الإثنين , سبتمبر 27 2021
رضا عبد العال

الأعلى للإعلام يمنع رضا عبد العال من الظهورالإعلامي بكافة وسائله ..

أمل فرج

قرّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، منع استضافة رضا عبد العال، لاعب كرة القدم السابق، في أيّ صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

أوضح المجلس، في بيان اليوم الأحد، أن قرار منع استضافة عبد العال جاء لما ارتكبه من مخالفات لميثاق الشرف الإعلامي والأعراف المكتوبة “الأكواد” والمعايير والضوابط الإعلامية؛ وإثارة بعض الجماهير الرياضية وذلك ببرنامج “الزمالك اليوم” المعروض على قناة الحدث الفضائية.

نرشح لك: شاهد: محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

كما قرّر المجلس كذلك منع بث برنامج “الزمالك اليوم” لمدة شهر، وكذلك منع أحمد جمال مقدم البرنامج المشار إليه من تقديم أيّ برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر؛ نظرًا لما ارتكبه من مخالفات تخالف ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد والمعايير والضوابط الإعلامية، وذلك بأن سمح لأحد ضيوفه بإلقاء الاتهامات على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل، وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

كما قرر المجلس منع بث برنامج “كورة بلدنا” المعروض على قناة “LTC” الفضائية لمدة شهرين، ومنع عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهرين.

شاهد أيضاً

كورونا يتسلل للديوان الملكي الهاشمي وحذر بالأسرة الملكية

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، اليوم الاثنين 27 سبتمبر، إصابة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *