الإثنين , سبتمبر 27 2021
الطقس

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غد ـ الأربعاء ـ 

أمل فرج

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، أن البلاد ستشهد غدًا  ـ الأربعاء ـ  طقسًا غير مستقر، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الرعدية، تكون غزيرة على السواحل الشمالية وسيناء ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، فيما تكون متوسطة الشدة على شمال الصعيد.

يسود طقس لطيف شمالًا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة ليلًا، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة غربًا وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا  ـ الأربعاء ـ  على القاهرة العظمى 23 والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 22 والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 24 والصغرى 13، وقنا العظمى 25 والصغرى 14، وأسوان العظمى 27 والصغرى 15 درجة.

شاهد أيضاً

كورونا يتسلل للديوان الملكي الهاشمي وحذر بالأسرة الملكية

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، اليوم الاثنين 27 سبتمبر، إصابة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *