الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

استغاثة من أهالى قرية الغرق لانتشار المخدرات .

السيد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم
السيد رئيس مكافحة المخدرات بالفيوم
السيد رئيس مباحث اطسا
بعد التحية والتقدير

نتقدم لسيادتكم نحن أهالي قرية الغرق بنواحيها ببلاغ رسمي والتماس لانقاذ قريتنا من سرطان حل بها ويهدد حاضر شبابها ومستقبلهم كما يهدد السلم والأمن الاجتماعي لقريتنا بقوة.

السادة المحترمين
كان معروفا أن من يتاجر في المواد المخدرة يتخفي بعيدا عن أعين الناس ويمارس عمله في سرية تامة وكان يخجل من نفسه ويكون سببا في العار لأهله ولكن انقلب الحال في السنوات الأخيرة بعد أن تجرأ أحدهم وأعلن عن بضاعته رسميا في أهم منطقة في الغرق ولم يجد من يتصدي له فشجع ذلك ضعاف النفوس واللاهثين خلف الكسب السريع والحرام الي تقليده رويدا رويدا حتي تحولت الغرق بكل شوارعها وحواريها الي سوق للاتجار بالمواد المخدرة علانية بلا حياء أو خجل ولا خوف أو وجل فأصبحت سلعة تباع وتشتري علي أعين الناس سواء في الشوارع أو علي المقاهي أو في البيوت.

السادة المحترمين
كان ذلك يتم ولم يكن يثير حفيظة الناس أو دفعهم لاتخاذ موقف ضد هؤلاء المفسدين حتي ظهر قبل عدة أشهر مخدر لعين يطلق عليه الاستروكس هذا المخدر بخلاف ما يصيب مدمنه من أمراض جسدية وانهاك صحته فانه يصيب من يتعاطاه بالهوس السمعي والسمع العقلي والبصري فيسمع اشياء غير حقيقية ويري إخطار غير موجودة ويكون له رد فعل تجاه ما يتوهم للدفاع عن نفسه ضد عدو وهمي في خياله بالإضافة إلي إصابة مدمنه بحالة اقرب الي الجنون وعدم الاتزان النفسي والعقلي وهناك حالات كثيرة كانوا شبابا زي الورد تحولوا الي اشباح عظمية بعقول مريضة يحملون السلاح في ملابسهم يهددون أمن وسلامة مجتمعنا فلم نعد نامن علي اطفالنا وبناتنا ونساءنا وانفسنا كما أن بعضهم توجه إلي السرقة لتغطية نفقات المخدر اللعين بعد أن عجز عن العمل.

السادة المحترمين
العديد من الأسر دمرت واطفال شردت لان عائلهم لم يعد قادرا علي الانفاق عليهم فكل ما يتحصل عليه من حلال او حرام ينفقه علي ادمانه وترك أطفاله قنابل موقوتة في الشوارع ستنفجر حتما عندما تتوفر لها الظروف المناسبة.

السادة المحترمين
من يتاجرون في هذا المخدرات بشكل عام وهذا المخدر اللعين بشكل خاص معروفون للجميع ومعروف اماكنهم فهم يوزعون سلعتهم اللعين جهارا نهارا بدون اي خوف أو قلق من اي شيء فالاولي انهم معروفون لدي رجال الأمن ورجالهم في الغرق.

لذلك
نلتمس من سيادتكم اتخاذ ما يلزم تجاه هؤلاء الفاسدين المفسدين لتطهير قريتنا وحماية شبابنا والحفاظ علي الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي فيها.

ولسيادتكم جزيل الشكر والتحية والتقدير.

مقدمه لسيادتكم
شباب واهالي قرية الغرق السلطاني ونواحيها.

#شباب_الغرق_ضد_الاستروكس

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

3 تعليقات

  1. #شباب_قرية_الغرق_ضد_الاستروكس

  2. #شباب_الحجر_والغرق_ضد_الاستروكس_ودمار_المجتمع

  3. #شباب_قرية_الغرق_ضد_الاستروكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.