الخميس , مايو 23 2019
الرئيسية / أخبار العالم / بالفيديو : ثورة للوافدين بالكويت ضد مواطن كويتى بسبب ما قام به .

بالفيديو : ثورة للوافدين بالكويت ضد مواطن كويتى بسبب ما قام به .

 

أوضح مصدر أمني بأن مقطع الفيديو المتداول حول مشاجرة في خيطان عارٍ عن الصحة، مبينا أنه محاولة سلب فاشلة وقعت بالفحيحيل.

 

وبحسب مصدر أمني، تتلخص الواقعة في أن لصا سلب 700 دينار من هندي في الفحيحيل، وعندما استنجد المجني عليه بالمارة من الآسيويين اعترضوا طريق اللص والذي اضطر الى التخلص من المبلغ المسلوب.

 

وقال المصدر إن اللص استوقف لبنانيا كان برفقته ابنه وهدده بإيذاء الطفل ان لم يقم بالتحرك بالسيارة لتهريبه من الآسيويين فحاول اللبناني الابتعاد عنهم لإنقاذ إبنه من تهديد اللص، لكنه لم يستطع التحرك بسبب اعتراض الاسيويين لطريق السيارة فاضطر اللص الى الترجل من السيارة والهرب وتوارى بين العمارات السكنية.

 

سجلت قضية بالواقعة وأحيلت الى رجال المباحث للبحث والتحري عن المتهم.

 

وفي وقت لاحق، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان توضيحي للمقطع المتداول «أن مقيماً من جنسية آسيوية أبلغ عن تعرضه لعملية سلب بالقوة من أحد الأشخاص الذي انتحل صفة رجل أمن، وقام باستيقافه أثناء قيادته لمركبته وطلب منه أوراقه الثبوتية وقام بتفتيش المركبة وسلب منه مبلغاً نقديا».

 

وأضافت الادارة «إن المجني عليه اوضح في بلاغه أنه أثناء محاولة الإمساك بالجاني من قبل بعض المارة قام بإخراج آلة حادة وطعنه في ساعده الأيمن، الا انه استطاع الإمساك به واسترد منه المبلغ المالي، وتمكن الجاني من الفرار في مركبة أخرى يقودها شخص ومعه طفل مهدداً قائدها بطعنه بألة حاده إلا أن قائد المركبة رفض التحرك وتوقف عن السير وتمكن الجاني من الهروب».

 

وتابعت «ان ماتم مشاهدته بمقطع الفيدو ماهو الا عمل انقاذ من بعض المقيمن من الجاليات المختلفه لمنع ارتكاب جريمه وانقاذ الطفل ومحاوله تعطيل مركبه الجاني من الهروب»، مشيرة الى انه تم تعميم أوصاف الجاني على رجال الأمن لسرعة ضبطه وتم تسجيل قضية سلب بالقوة وتهديد وانتحال صفة رجل أمن رقم (101/2018) جنايات الفحيحيل.

 

 

شاهد أيضاً

إيفي تريانتافيلوبولس عضو برلمان أونتاريو تشارك في غرس الأشجار

حكومة أونتاريو تقدم خططا بديلة للحفاظ علي البيئة وتضغط من أجل إلغاء ضريبة الكربون

الأهرام الكندي: ضريبة الكربون في بلد تعتبر من أنظف بلاد العالم، بلد مساحتها ١٠ مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *