الجمعة , سبتمبر 17 2021
درع المرأة للإبداع لتكريم الصحفية " هيام محي الدين "

هيام محي الدين ترفض تكريم المرأة للإبداع ..

الصحفية ” هيام محي الدين “ترفض التكريم بمهرجان المرأه العربيه للإبداع ،في دورته الثالثة ، والمرتقب انطلاق فعالياته قريبا ، وتؤكد تمسكها برفضها لحضور المهرجان ، رغم استقبالهما دعوة رسمية من قبل إدارة المهرجان ، وقد أرسل المهرجان درع التكريم ..

وجاء هذا الموقف للصحفية بعد أن تأكد لها أن فعاليات المهرجان ما هي إلا ستار لحب لمصر ، والحقيقة أن وراء الستار أهداف تخالف المبادئ ، ترمي جميعها لاستنزاف الأموال ، دون عائد وطني ، أو اجتماعي يذكر ..

وقد جاء لافتا ـ في الآونة الأخيرة ـ أن المهرجانات يبدو وكأنها قد أصبحت بالفعل ” سبوبة ” لإهدار المال العام ، التي لابد أن يعاقب عليها القانون ، و نناشد بوضع المزيد من الضوابط ، والرقابة  لإقامتها ؛ حفاظا على المال العام ، واستغلال النفوذ ، والطاقات لأهداف شخصية للتربح ، وغيره .. 

الأمر الذي شاهدناه في مهرجان الإسماعيلية الأخير ، تحت عنوان “مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العرب”، الذى تم السطو على اسم بعض المؤسسات بالتزوير ووضعها فى الإعلان ، وقد تم تكليف الإدارات القانونية فى المؤسسات الصحفية القومية باتخاذ الإجراءات الكفيلة لمحاسبة المسئولين عن هذه المهزلة، لافتا إلى أن نقيب الصحفيين أخطر الهيئة بأنه سيشرع فى اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

أفضل الفنادق في مدينة مرسى علم بمصر

تعد مدينة مرسى علم التي تطل على البحر الأحمر واحدة من أجمل المدن السياحية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *