الإثنين , أكتوبر 21 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / خطيبة طالب الرحاب : ” كنا نعيش كالأزواج ، ولست بكرا ،والطب الشرعي يفجر المفاجأة .. “
طالب الرحاب والمتهمان في قتله

خطيبة طالب الرحاب : ” كنا نعيش كالأزواج ، ولست بكرا ،والطب الشرعي يفجر المفاجأة .. “

أمل فرج
 
قررت محكمة جنايات القاهرة، أمس ـ  السبت ـ  تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم أشرف حامد على ، وابنته حبيبة، و6 متهمين آخرين لاتهامهم بقتل طالب، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “طالب الرحاب”، لجلسة 23 ديسمبر القادم لحضور المتهمين من محبسهم وإعلانهم بموعد الجلسة.
 
وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة عن مفاجأة بشأن المتهمة الثانية حبيبة أشرف حامد وعلاقتها غير الشرعية بالمجني عليه بسام أسامة ومدى تورطها في حادث قتله.
 
واعترفت المتهمة الثانية حبيبة أشرف حامد في التحقيقات بعلمها بنية والدها قتل خطيبها بسام أسامة، قائلة “أبويا قاللي اتصلي ببسام وقوليله ييجي الرحاب عشان جيبت ناس يقتلوه، واتصلت بيه وبلغته إن أبويا عاوز يديله 250 ألف جنيه عشان توضيب الشقة اللي هنتجوز فيها”.
 
وقالت حبيبة، إن علاقتها ببسام بدأت منذ 8 سنوات في المدرسة ونشأت بينهما علاقة حب، مضيفة أن علاقتهما تطورت “كنا بنتعامل مع بعض زي المتجوزين” لكن لم تصل للخطوبة بشكل رسمي بسبب الدراسة.
 
 
وأضافت المتهمة أنها مارست الجنس مع المجني عليه كثيرًا في الثلاث سنوات الأخيرة وحتى قبل الواقعة بشهر ونصف، ونفت حدوث زواجًا رسمياً أو عرفياً مع المجني عليه أو علم والديها، منوهة أن الضحية هددها بفضح أمرها ” قاللي هفضحك وأقول للناس إني بنام معاكي وإني مش بنت”.
 
وعلى الرُغم من اعتراف المتهمة بفض غشاء بكارتها، كشف تقرير الطب الشرعي أن المتهمة خضعت للكشف في 3 سبتمبر الماضي، ولم يتبين أي إصابات أو عنف جنائي بجسم المتهمة، وأن المتهمة “بِكر”، ولم يتم فضّ عُذريتها كما ادعت -خلال التحقيقات-.

شاهد أيضاً

بسبب المظاهرات اللبنانيه .. السعودية تتخذ هذا الإجراء

أمل فرج أعلنت سفارة السعودية في العاصمة اللبنانية بيروت الأحد، عن عدد السعوديين المغادرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *