السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / تفاصيل بشأن ” معدية الموت ” بالبحيرة ..
حادث غرق معدية البحيرة

تفاصيل بشأن ” معدية الموت ” بالبحيرة ..

 أمل فرج
 
أعلن مصدر أمني بمديرية أمن البحيرة، أن المركب الغارق بمياه الرياح البحيري، بين محافظتي المنوفية والبحيرة، يدعى “المهدي”، ومخصص لنقل الركاب، بترخيص صادر من الإدارة العامة للنقل النهري “إدارة دمنهور”، يبدأ من 13 أبريل 2017، وينتهي في 12 أبريل 2019، ومصرح له بنقل 8 ركاب فقط.
 
وأضاف المصدر، أن ضباط المباحث، ألقوا القبض، اليوم، على قائد المركب المدعو “عمران.ق.م.ج” (27 سنة-مراكبي)، ومقيم بقرية كوم شريك مركز كوم حمادة.
 
وأشار إلى أن المركب حمولته 8 ركاب فقط، لكنه كان يُقل 22 راكبا من أهالي قرية بشتامى مركز الشهداء بالمنوفية، في طريقه من شاطىء القرية إلى شاطىء قرية كوم شريك بمركز كوم حمادة في البحيرة، وبمنتصف المسافة بالمجرى المائي، غمرت المياه المركب بسبب حمولته الزائدة من الركاب، مما أدى لغرقه وسقوط مستقليه بالمياه.
 
كان مأمور مركز شرطة كوم حمادة في البحيرة، تلقى بلاغا من الأهالي بغرق مركب يُستخدم في نقل الركاب بمجرى نهر النيل فرع رشيد، ما بين قريتي كوم شريك دائرة المركز، وبشتامى مركز الشهداء بالمنوفية.
 
وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال 17، حالتهم جيدة وغادروا محل الواقعة، وغرق ووفاة 5 من مستقليه، وهم “داليا.ال.ع” (17 سنة-ربة منزل)، و”عزة.م.ع” (18 سنة-طالبة)، و”عبدالرحمن.ر.ش” (14 سنة-عامل زراعي)، و”محمد.ال.ح” (14 سنة-عامل زراعي)، و”عبدالكريم.ب.م” (40 سنة-عامل زراعي)، وجميعهم مقيمين بقرية بشتامى مركز الشهداء بالمنوفية.
 
وتم انتشال جميع جثث المتوفيين من المياه ونقلها إلى مشرحة مستشفى الشهداء العام، وضبط قائد المركب، وبسؤاله قرر بمضمون ما تقدم، ويجري انتشال المركب من المجرى المائي.

شاهد أيضاً

العثور على جثمان طالب الطب الغارق ـ عالقة بين الصخور ـ

أمل فرج ظهرت جثمان أحمد مجدي صبري طالب طب جامعة المنصورة، معلقة بين الصخور بالقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *