الخميس , أكتوبر 10 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / تفاصيل حول تطورات في قضية مقتل مصري بالسعودية ..
وزير القوى العاملة " محمد سعفان "

تفاصيل حول تطورات في قضية مقتل مصري بالسعودية ..

أمل فرج

قال مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، إن القنصلية تتابع، الحادث المؤسف الذي أسفر عن مقتل المواطن المصري بغدادي ناجي عبد الرؤوف بغدادي، بمحافظة رماح شمال شرق العاصمة الرياض.

حيث أوفدت مندوبها إلى المستشفى الذي نقل جثمان الفقيد إليه، لمتابعة فحص وإعداد تقرير الطبيب الشرعي، كما يتابع المكتب العمالي عن كثب تعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان، فيما يتعلق بحقوق المتوفي لدى جهة عمله، وإيصالها لذويه.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا صباح اليوم الاثنين، حيث أشار الملحق العمالي بالقنصلية ياسر غازي، إلى أن القنصلية أوفدت في نفس الوقت مستشارها القانوني إلى محافظة رماح مجدداً للقاء مسئولي الشرطة والنيابة، للتعرف على أخر مستجدات التحقيقات وتحريات الجهات الأمنية.

وأشادت القنصلية بالتعاون الذي تبديه السلطات السعودية الشقيقة، معربة عن أملها أن تسفر جهودها الحثيثة عن التوصل إلى الجناة في أسرع وقت وتقديمهم للعدالة، وكان الوزير بمجرد علمه بالحادث أصدر تعليمات فورية، للمكتب بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل القتيل، حيث أنه قتل في أثناء عمله بحراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها وتبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلو مترًا، فضلاً عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.

وأوضح أن القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط، ويبلغ من العمر 24 عامًا، وأنه تم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض، تمهيدًا لنقله إلى مستشفى الشميسي للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة، كما أفاد بوجود أقرباء للمجني عليه بالمستشفى، وتم إبلاغهم خالص عزاء الوزير والوزارة، وأسرة السفارة لأسرة المتوفي وزملائه، وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

صابة وزير الأمن الإندونيسي بطعنة في الظهر ..

أمل فرج هاجم رجل وزير الأمن الإندونيسي ويرانتو بسكين، اليوم  ،الخميس، أثناء زيارته لبلدة باندجلانج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *