الجمعة , مارس 29 2024

بلاغ للنائب العام ضد جزار يقتل كلبة ويخرج أجنتها ، ويقطع أذن آخر ..

 

تقدم عدد من نشطاء حقوق الحيوان ببلاغ بقسم شرطة الدقي ضد جزار قام بذبح كلبين منهم أنثى حامل وأخرج أجنتها من رحمها بعد بقر بطنها، ونفقت على الفور، كما قام بقطع أذن كلب أخر، تمكن الأهالي من إسعافه.

وقال شهود عيان إن الجزار يدعي “أ. س”، ويمتلك محل جزارة في شارع الدقى، وأعرب عن إزعاجه من نباح كلبة من نوع البيتبول على نجله، فقام على الفور بذبح الكلبة من رقبتها وبقر بطنها الأمر الذي تسبب في خروج أجنتها من الرحم، ثم قام على الفور بمحاولة ذبح الكلب الثاني.

وأضاف شهود العيان أن الأهالى تمكنوا من إنقاذ الكلب وإسعافه إلا أن الكلبة فارقت الحياه، معتبرين أن هذه الجريمة وحشية ولا تقل إجراما عن إذهاق روح انسان، وتقدموا ببلاغ ضد الجزار بقسم شرطة الدقي.

وقالت دينا ذو الفقار الناشطة في مجال الرفق بالحيوان، إن الجريمة وحشية وتخالف كل الأديان السماوية وما نص عليه الدستور المصري من الرفق بالحيوان وحمايته، مطالبة بإصدار قانونا للرفق بالحيوان.

وطالبت الجمعية المصرية للرفق بالحيوان الشرطه بالقبض على الجزار والتحقيق معه ومعاقبته، لقيامه بفعل إجرامي وعدم التعرض للسيدة التي قامت بتصوير مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.