الخميس , أكتوبر 10 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / تعرف على الشروط العامة للتقديم لمعهد معاونى الأمن بوزارة الداخلية .
وزير الداخلية

تعرف على الشروط العامة للتقديم لمعهد معاونى الأمن بوزارة الداخلية .

 

تزامناً مع بدء إقبال بعض الطلاب أمس السبت، للالتحاق بمعهد معاونى الأمن بوزارة الداخلية، ينشر “اليوم السابع” الشروط العامة الواجب توافرها فى المتقدم للالتحاق بالمعهد، بعد بدء تلقى الطلبات أمس وحتى 24 يناير.

وجاءت أبرز الشروط أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وألا يقل السن عن 19 سنة، ولا يزيد عن 25 سنة فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعهد معاونى الأمن، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون محمود السير حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف.

 

ويشترط أيضاً ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال بقرار أو بحكم تأديبي، وأن يستوفى الشروط الصحية والبدنية التى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، ويجتاز اختبار السمات واللياقة البدنية.

كما شملت الشروط ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم للإناث، وألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة أو ملحقا للخدمة بالشرطة أو بأى من جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج

شاهد أيضاً

الأهرام تنشر تحقيقات النيابة بشأن التهديدات بالخطف والقتل لزوجة المهندس على

كشفت أقوال  زوجة المهندس على ابو القاسم بنيابة أسوان بأن الشخص الذى قام  بتهديدها انتحل صفة ضابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *