الجمعة , مارس 29 2024
مصور الفيلم الإباحي ومساعديه

تعرف عقوية المتهمين اللذين ساعدا في تصوير فيلم إباحي على قمة الهرم ..

أمل فرج
 
أوضح الخبير القانوني والدستوري، المستشار خالد القوشي، أن المتهمين المتورطين في «الفيلم الإباحي»، الذين تم القبض عليهما من قبل الأجهزة الأمنية منذ قليل، تعمدوا الإساءة إلي سمعة مصر، من خلال السماح بتصوير مقاطع إباحية فوق الهرم.
 
 
وأضاف الخبير القانوني في تصريحات خاصة لـه، أنه سوف يتم توجيه إليهم تهمتين، تتمثل في الفعل الفاضح والتي تبلغ عقوبتها حبس من يوم حتي 3 سنوات، بجانب تهمة تسهيل عمل بدون الحصول على ترخيص من الجهات الأمنية، وهي تعتبر قضية تقع في دائرة الجنح تصل عقوبتها إلي 3 سنوات حبس.
 
 
وأعلنت وزارة الداخلية، منذ قليل، القبض على شخص يعمل بالمنطقة الأثرية بالهرم، وفتاة بتهمة مساعدة سائح دنماركي الجنسية في تسلق الهرم الأكبر «خوفو» وتصوير «فيلم إباحي»، بصحبة فتاة دنماركية الجنسية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
 
 
وأسفرت جهود البحث عن كشف تورط المدعو «موسى عمر موسى» يعمل «جمال» بالمنطقة الأثرية في مساعدة الدنماركيين بتسلل منطقة الأهرامات مساء يوم 29 نوفمبر الماضي مقابل حصوله على 4 آلاف جنيها، بالتنسيق مع فتاة تدعى «هند على إبراهيم» التي تعرفت عليهما من خلال شبكة الإنترنت، وأحيلا للنيابة.
 
 
وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة بأجهزة وزارة الداخلية، حيث تم تحديد صاحب مقطع الفيديو، ويدعى «أندرياس هيفيد أندر سين»، دنماركي الجنسية مواليد 1985 مصور فوتوغرافي، وصل البلاد بتاريخ 19 نوفمبر الماضي، وغادر بتاريخ 4 ديسمبر الجاري، وفتاة دنماركية الجنسية تدعى «جوزفين سارة بالس»، مواليد 1998 وصلت للبلاد بتاريخ 28 نوفمبر، وغادرت بتاريخ 30 نوفمبر، حيث تسلقا الهرم سوياً، وتمكنا من تصوير مشاهدة فاضحة لهما على سطح الهرم.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.