الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / مصر / رسميا بداية قوية لحزب مستقبل وطن بأمانة البلينا .

رسميا بداية قوية لحزب مستقبل وطن بأمانة البلينا .

حزب مستقبل وطن بالبلينا ينظم ندوة عن المشاركة المجتمعية ومشاكل المواطنين وحلولها مع المسؤلين

 

نظم حزب “مستقبل وطن ” بأمانة مركز ومدينة البلينا جنوب سوهاج ندوة حول أهمية المشاركة المجتمعيه بين المسؤلين والمواطنين وعن المشاكل التي تواجه المدينة والقري التابعه لها وإيجاد حلول سريعة لها بالتعاون مع المسؤلين .

حضر الندوه الاستاذ عامر عِوَض رئيس مركز ومدينة البلينا والأستاذ عاصم مرزوق مدير إدارة البلينا التعليميه والنائب محمود ابو الخير عضو مجلس النواب عن دائرة البلينا وبرعاية امين عام الحزب الأستاذ مكافح عبدالرحمن ابو حمد وبمشاركة لفيف من قيادات ومسؤلي الحزب بأمانة البلينا ولفيف من عمد القري والنواب السابقين والحاليين والصحفيين والمواطنين .

وتم في الندوه استعراض المشاكل التي تواجه المواطن البلواني من قبل الموجدين وتم طرح الاسئله والمشاكل التي تواجه كل منهم وتواجه القري التابعه لهم علي السيد رئيس المدينة وعلي مدير الإداره التعليمية وعلي عضو مجلس النواب ومن ثم تم رد المسؤلين علي هذه الاسئلة وعلي هذه المشاكل بحلول لها .

 

 

وأعلن امين عام حزب مستقبل وطن بالبلينا الأستاذ مكافح ابو حمد ان الحزب في الفتره القادمة سوف يتبني حملات نظافة وتجميل لمدينة البلينا والمنطقة الأثرية بابيدوس .

 

وأضاف أبو حمد أن الفترة المقبلة ستشهد تواجد كبير للحزب بالشارع البلواني وداخل القري وان الحزب يعتزم في الأيام القادمة تنظيم فاعلية تحت عنوان “إحنا معاك”، لتوزيع بطاطين مجانًا على الأسر الفقيرة وسوف يتم ايضا تنظيم قوافل طبية بمختلف التخصصات، يتم خلالها توقيع الكشف الطبى وتقديم العلاج اللازم علي المواطنين بجانب إقامة عدة فعاليات ثقافية ورياضية وفنية فضلًا عن إقامة منافذ لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة قريبا .

وكان حزب مستقبل وطن قد أقام خلال الفترة الماضية عدة فعاليات كبرى بمختلف محافظات الجمهورية لتوزيع السلع والخضروات في إطار خطته لرفع المعاناة عن غير القادرين . 

كما قدم امين لحزب بالبلينا خطة الحزب لرفع المعاناة عن المركز وقراة ونجوعه فى وجود رئيس مجلس مدينة البلينا الاستناذ عامر عوض الذى ابدى استعداده لتزليل جميع العقبات .

 

وايضا عرض الاستاذ مكافح ابو حمد امين الحزب بالبلينا عن اتفاقة مع المفكر الاقتصادى ناصر عدلى محارب وطلب بمد مبادرته التى اطلقتها المواطنة نيوز فى القاهرة الكبرى الى مركز البلينا واعلن استعداد الدكتور ناصر لتسليم الحزب عدد كبير من البطاطين لتوزيعها على فقراء وارامل المركز .

مكافح ابو حمد #امين_حزب_البلينا

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف

كتبت_ سماح صلاح بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *