الجمعة , سبتمبر 17 2021
جمعة ومعلول

الأهلي يكشف حقيقة ماحدث بين صالح جمعة ومعلول أثناء التمرين ..

 

أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أنه يثق بعودة صالح جمعة للظهور بقميص الفريق بعد انتظامه في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة عقب فسخ عقده مع الفيصلي السعودي.

وقال يوسف، في تصريحات لقناة “أون سبورت” بعد الفوز على النجوم (2-0): “لا أعلم حقيقة ما حدث بين صالح جمعة وعلي معلول في مران المستبعدين لأن تركيزي كان منصبًا على مباراة اليوم”.

وأضاف: “كنت في المعسكر الخاص للمباراة ولم أخض في تفاصيل الأمر بسبب الاستعداد لها، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، سيقوم بدراسة هذا الأمر، لأن مهام عملي فنية فقط”.

وأوضح: “صالح جمعة داخل الملعب يتميز بإمكانيات جيدة وسيفيد الأهلي بشكل كبير، أما بالنسبة للجزء الآخر، فاللاعب قال إن تلك الفرصة هي الأخيرة، نثق به، وأعتقد أنه سيستثمر هذه الفرصة”.

من جانبه، أكد عادل مصطفى، المدرب المساعد الذي حضر مران المستبعدين: “تم تضخيم الأمر، اصطدم صالح ومعلول في التقسيمة، ولا يوجد أي لاعب في الأهلي يحب الخسارة رغم كونها تقسيمة”.

وتابع في تصريحات له: “لم أوصِ بتوقيع أي عقوبة على صالح جمعة أو علي معلول، الثنائي يحترم بعضه البعض”.

وأكمل: “فوجئت بما أثير عبر وسائل الإعلام عن الأمر، صالح جمعة ملتزم جدًا منذ عودته للأهلي، ويكن الاحترام لجميع زملاءه في الفريق، لكن البعض يبحث عن إثارة المشاكل، في ظل استقرار الفريق”.

وأتم مصطفى تصريحاته قائلا: “ما حدث في مران المستبعدين (نرفزة ملعب) ورغبة من الجميع في تحقيق المكسب، تدريبات الأهلي تتميز دائمًا بالعنف والحماس، ونتمنى تحري الدقة عند تناول الأخبار”.

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *