الجمعة , فبراير 1 2019
الرئيسية / أخر الاخبار /  23 شركة يعلنون تخفيض أسعار السيارات منذ ساعات.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين والعملاء .

 23 شركة يعلنون تخفيض أسعار السيارات منذ ساعات.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين والعملاء .

 

 قالت مصادر مسؤولة في شركة مرسيدس بنز إيجيب منذ قليل، بأنها قد خفضت أسعار سيارتها في السوق المصري خلال الساعات الماضية، مؤكدة بأن التخفيضات قد وصلت في بعض الأنواع والطرازات إلى نحو 500 ألف جنيه، ويأتي تخفيض مرسيدس بنز لأسعارها، بعد أسابيع من قيام نحو 22 شركة في السوق المصري بتخفيض الأسعار بعد قرار الحكومة المصرية بتفعيل إتفاقية التعاون المشترك مع الإتحاد الأوروبي والمعروفة إعلاميًا بإسم “زيرو جمارك”.

 وبحسب ما رصدته التقارير الإعلامية، فإن 23 شركة تعمل في السوق المصري، قد أعلنت عن حدوث إنخفاض في أسعار سياراتها خلال الساعات الماضية، وبحسب هذه التقارير فإن نسب التخفيض في أسعار السيارات قد تراوحت بين 2.000 وحتى مليوني جنيه.

ومن بين هذه الشركات، كانت العملاقة اليابانية “تويوتا”، والتي قالت بأن أسعار سياراتها في السوق المصري قد شهدت تخفيض 45.000 جنيه في بعض الأنواع، وكذلك هناك أنواع أخرى قد أنخفض سعرها بنحو 100 ألف جنيه كاملة.

وكانت شركة “منصور للسيارات” وكيل شيفروليه في مصر قد أعلنت عن تخفيضات وصلت لنحو 20 ألف جنيه في بعض الأنواع، وكذلك قالت شركة “غبور أوتو” بأن أسعار سيارات هيواندي في مصر قد أنخفضت بنحو 44 ألف جنيه في بعض الأنواع.

 

 

شاهد أيضاً

آخر تحركات أسعار الحديد والأسمنت في سوق البناء اليوم ـ الجمعة ـ

أمل فرج   نعرض لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة 1 فبراير 2019، …

7 تعليقات

  1. برضه خليها تصدي كمان وكمان

  2. احمد علي احمد علي

    #خليها تصدي

  3. لسه خليها تصدى اكتر

  4. خليها تصدي كمان 🚗🚙🚘🚖 فلوسنا في جيبتنا لسنا مستعجلين💸💰

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *