الجمعة , فبراير 1 2019
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو : وزارة الطيران المدنى: ترد على حملة مقاطعة مصر للطيران من قبل المصريين بالخارج .
حملة مقاطعة مصر للطيران

بالفيديو : وزارة الطيران المدنى: ترد على حملة مقاطعة مصر للطيران من قبل المصريين بالخارج .

 صرح مصدر مسئول بقطاع الطيران المدني، أن حملة مقاطعة مصر للطيران في موضوع جثامين المصريين بالخارج تتضمن ظلما كبيرا للشركة وهجوما غير مبرر لتشويه صورتها أمام الرأي العام، لأنها لا تتعامل مباشرة مع الأفراد أو أسر الضحايا وإنما تنسق في هذا الشأن مع وزارتي الخارجية والهجرة في تحصيل هذه الرسوم، والتي يتم إعفاء كثير من غير القادرين منها بالخارج، وأن الشركة كثيرا ما تحملت نقل جثامين المصريين المتوفين في العديد من الكواراث والحروب ولم تطالب أحدا بهذه النفقات .

وعن واقعة جثامين المصريين الـ6 في حادث الكويت الأخير، أوضح المصدر، أنه تم شحنهم مجانا من خارج مصر، وكذلك تحملت وزارة الطيران تكاليف نقلهم برا بالرغم من أن ذلك ليس من اختصاص الوزارة، لرفضهم عدم الانتظار لموعد الرحلة الداخلية في اليوم التالي علما ان ذويهم لم يتكلفوا اي مبالغ داخليا وخارجيا.

وأضاف المصدر رفضنا الادلاء بذلك لوسائل الاعلام مراعاة لشعور اسر الضحايا، وعدم المتاجرة بالأمر، إلا اننا فوجئنا بحملة ممنهجة علي مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة مصر للطيران بدعوي رفضها شحن الجثامين مجانا وهو ما لا تقوم به أى شركة طيران فى العالم.

فيما نفي المصدر الأسعار المتداولة علي مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص شحن الجثامين والادعاء بأنها تتجاوز 70 ألف جنيه فى حين انها في حدود11 ألف جنيه ووصلت الي 6 آلاف جنيه كحد اقصي بعد قرار وزير الطيران المدني بتخفيض 50%.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. أعضاء “حسم” يعترفون: خططنا لاستهداف الأقباط في عيد الميلاد

كشفت اعترافات أعضاء حركة “حسم”، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، العديد من المفاجآت، إذ قال الإرهابي …

2 تعليقان

  1. السادة الافاضل القائمين على مصر للطيران تحياتى وتقديري لكم . بس انا ليا سؤال واحد وارجو الرد علية والاهتمام بة هل يعقل ويوجد مئات الالاف من المصريين فى دول الخليج ولا يوجد ناقل وطنى فى مطار سوهاج او اسيوط لنقل المصرين الى مصر غير ناقل واحد وهى الجزيرة ومصر للطيران لا تنزل مطار سوهاج هل دا معقول يتحكم فى المواطنين طيران الجزيرة ويعلم الله كم يعانى اى مسافر على مطار سوهاج او اسيوط من سوء المعاملة من القائمين على طيران الجزيرة من اهانة لكرامتة وهو متحمل لانة لا يوجد ناقل غيرها وثانيا هل بخسلرة ان يوجد خط طيران مصرى من والى مطار سوهاج من دول الخليج احسبوا كام مواطن مصرى موجود من الصعيد فى دول الخليج الواحد حزين والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *