الأربعاء , يناير 30 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / ننشر سعر الذهب بسوق الصاغة وعوامل أدت لتذبذب معدلاته في الفترة الأخيرة ..
سعر الذهب اليوم

ننشر سعر الذهب بسوق الصاغة وعوامل أدت لتذبذب معدلاته في الفترة الأخيرة ..

أمل فرج

 

متابعة يومية وتحديث لحظي لسعر الذهب اليوم ـ الأربعاء ـ  بالسوق المصرية والسوق العالمية للمعادن، نعرض عليكم متوسطات سعر المعدن النفيس والعوامل المؤثرة على سعره عالميا ومحليا، محدثا بشكل يومي، مع جدول لمتوسطات سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، بدون أن يتم إضافة سعر المصنعية وضرائب الدمغة.

يتأثر سعر الذهب في السوق المصرية بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، حيث يبيع المستثمرين حصص لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية يتجه المستثمرين لشراء الذهب باعتباره استثمارا آمنا، نعرضها عليكم في هذا المقال.

 

سعر الذهب اليوم

  • افتتحت بورصات المعادن العالمية اليوم الأربعاء على  لتسجل 1311$ للأوقية.
  • تواصل ارتفاع المعدن الأصفر ببورصات المعادن العالمية ليسجل الساعة 10:00 صباحا بتوقيت القاهرة 1213$ للأوقية، مرتفعا عن متوسطاته لليوم الثاني على التوالي.

نعرض عليكم متوسطات سعر الذهب في السوق المصرية، بدون احتساب الضرائب، ضريبة الدمغة، ومصنعيات محلات الصاغة:

سعر الذهبمتوسط سعر البيع
عيار 24745.46 جنيه
عيار 21641.5 جنيه
عيار 18546.5 جنيه
سعر الأوقية1311$

سعر الذهب بسوق الصاغة

افتتح الذهب بالسوق العالمي للمعادن على ارتفاع في فترة الصباح، وزيادة في الارتفاع أيضا في فترة الظهيرة مسجلا 1307$ للأوقية، بينما تضرر سعر الذهب بالسوق المصري بشكل كبير بسبب تراجع الدولار باليومين الماضيين.

ارتفاع في سعر الأوقية اليوم الأربعاء ببورصات المعادن العالمية، متخطيا حدود 1310$ للأوقية، كما ارتفع سعر جرام الذهب بالسوق المصري بشكل كبير، متأثرا بارتفاع سعر الأوقية وارتفاع الجنيه المصري أيضا في مقابل الأوقية.

شاهد أيضاً

تحطم طائرة تدريب مصرية

  #محمد_السيد_طبق تحطمت طائرة تدريب للكلية الجوية المصرية نوع K – 8 e واستشهاد قائدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *