الثلاثاء , يونيو 9 2020

الاثنين.. "السياحة" وسفارة اليونان يعقدان مؤتمر التعاون السياحى بينهما

تنظم وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع سفارة اليونان بالقاهرة مؤتمر حول التعاون الثنائى بين البلدين فى مجال السياحة بعنوان “مصر واليونان فى الأسواق السياحية العالمية الجديدة وسوق العقارات”، وذلك صباح يوم الاثنين المقبل.

وقال بيان لسفارة اليونان إن المؤتمر سيحضره وزير السياحة، هشام زعزوع، وسفير اليونان، كريس لازاريس وبمشاركة عدد من المسئولين المصريين واليونانيين، إضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام.

ويضم الوفد اليونانى المشارك فى المؤتمر ممثلين عن الهيئة اليونانية لجذب الاستثمارات، التابعة لوزارة التنمية والاستثمار اليونانية وعدد من الاتحادات الخاصة، من ضمنها اتحاد مكاتب السياحة اليونانية واتحاد المشروعات السياحية اليونانية واتحاد العاملين بسوق العقارات اليونانيين، بالإضافة إلى ممثل بجمعية اليونانيين المستثمرين فى مصر وعدد من شركات القطاع الخاص.

علاوة على ذلك، يشارك فى المؤتمر عدد كبير من منظمى الرحلات السياحية اليونانيين والمطورين فى مجال السياحة والعقارات.

ويناقش المؤتمر عدة موضوعات تشمل نظرة شاملة على الأسواق السياحية فى مصر واليونان وأفاق التعاون الثنائى بين البلدين وخصوصاً فى مجالات السياحة الثقافية والدينية والسياحية والرياضية وسياحة اليخوت.

ويطرح المؤتمر كذلك إمكانيات التعاون من خلال برامج سياحية مشتركة تجمع بين زيارات إلى كل من مصر و اليونان.

وسوف يستعرض أعضاء الوفد اليونانى كذلك مميزات سوق العقارات والمنتجعات السياحية فى اليونان وفرص تملك العقارات فيها من خلال التسهيلات الممنوحة فى تعديلات قانون الاستثمار اليونانى الجديد.

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

أسرة متوفى كورونا تعتدي على طاقم التمريض بمستشفى بنها التعليمي ..

كتبت / أمل فرج كورونا أفقد العالم وعيه ، في مشاهد متعددة ، وكان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *