السبت , يونيو 6 2020
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة في بيان رسمي ..

أمل فرج
 
في بيان رسمي نشرته الصفحة الرسمية لنادي “بيراميدز”, أعلن النادي عودة “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية للاستحواذ على أسهمه في نادي بيراميدز والتي كان قد باعها قبل يوم واحد للمستثمر الإماراتي “سالم الشامسي” ، وبرر البيان قرار العودة على أنه استجابة من “تركي” لنداء اللاعبين والجماهير  والجهاز الفني.
 
وكانت الصفحة الرسمية لنادي “الأسيوطي سابقاً” قد نشرت مقطع فيديو منذ قليل يظهر فيه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى المدير الفني “رامون دياز” وهم يطالبون المالك السابق للنادي بالعودة من جديد, مؤكدين أنهم لن يلعبوا بدونه وهو ما اعتبره البعض تمهيداً لعودة الوزير السعودي لمصر من جديد.
 
ويبدو أن الساحة الكروية المصرية ستشهد سخونة عالية في الفترة المقبلة مع عودة “الشيخ” ومع تصاعد أزمة مباراة فريقه مع الأهلي والتي لم يتم الاتفاق على إقامتها حتى الآن، بل إن الأهلي أعلن في بيان رسمي إصراره على عدم استبدال المباراة، خصوصاً في ظل اشتداد المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم لأول مرة منذ فترة طويلة.
ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز بنفس عدد النقاط التي يملكها النادي الأهلي، لكن بيراميدز يتفوق بالمواجهات المباشرة، مع الأخذ في الاعتبار أن للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *