الأحد , نوفمبر 10 2019
الرئيسية / مصر / تحرك جديد لسعر الدولار بالبنوك المصرية والسوق السوداء منذ قليل وفقا لتعاملات مساء اليوم ـ الإثنين ـ

تحرك جديد لسعر الدولار بالبنوك المصرية والسوق السوداء منذ قليل وفقا لتعاملات مساء اليوم ـ الإثنين ـ

أمل فرج
 
سعر الدولار اليوم ـ الاثنين ـ 25 فبراير 2019، سعر الدولار اليوم من خلال متابعة ” الأهرام الكندي ” ” الاقتصادية ووفقا للتحديث الدوري لـ سعر الدولار في مصر، سعر الدولار اليوم في الصرافات، حيث سجل سعر الدولار اليوم استقراراً ملحوظاً في معظم الأحيان، الجدير بالذكر أن “سعر الدولار” لم يشهد تغييرات ملفتة في سوق صرف العملات الأجنبية، في ظل هدوء الطلب على الدولار مع تزايد احتياطي النقد الأجنبي.
 
 
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار في البنوك المصرية والسوق السوداء، وذلك بعد أن استطاع البنك المصري خلال الفترة الماضية أن ينجح في تقليص دور السوق السوداء، وذلك بعد قرار تعويم الجنيه، حيث وصل الفارق بين سعر الدولار في البنوك وسعر الدولار في السوق السوداء إلى قرابة 5 قروش .
 
يعتمد سعر الدولار بناء على حركة البيع والشراء أو ما يسمى سياسة العرض والطلب، وتسعى الحكومة المصرية إلى السيطرة على أسواق الصرافة المصرية والقضاء على تجارة السوق السوداء للعملة، وذلك من خلال مباحث الأموال العامة التي تسعى بكل ما أوتيت من قوى إلى ترقب حركة سوق الصرافة المصرية وتتابع حركة البيع والشراء، والعمل على مداهمة أي مخالفات.
 
وقد بدأت أسعار الدولار بالانخفاض في السوق السوداء، وهذا بسبب قرار البنك المركزي بشأن إلغاء الحد الأدنى للإيداع والسحب بالعملات الأجنبية، وهذا القرار سوف يؤدي إلى تداول العملة الصعبة داخل شركات الصرافة والبنوك، مما يسبب انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء في مصر.
 
 
سعر الدولار اليوم
17.56
أقل سعر للبيع:
بنك الأهلي
 
17.51
أعلى سعر للشراء:
بنك الإئتمان الزراعي
 
سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء
سجل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم 17.55 جنيه للشراء مقابل 17.65 جنيهاً للبيع،
 
الجدير بالذكر أن هناك تضييقات واسعة من جانب الحكومة المصرية، حيث قامت بالتضييق على تجار السوق السوداء أثناء الأشهر الماضية.
 
وقد سجل سعر الدولار العديد من التغيرات في البنوك المصرية حيث سجل هبوطاً جديدا على مدار اليوم ليصل السعر حتى الآن إلى 17.55 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع 17.59 جنيه.

شاهد أيضاً

أسرة طالبة الصيدلة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل داخل النيابة

 خرجت منذ  لحظات جنازة الطالبة شهد  أحمد  طالبة كلية الصيدلة  وسط هتافات من المشيعيين   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *