الأحد , يونيو 7 2020
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يعلن عن 100 مليون جنيها لهذا الأمر ..

أمل فرج

قام رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز المستشار تركي آل الشيخ، بنشر بيان عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن إطلاق “برنامج خدمي اجتماعي، يهدف إلى خدمة المجتمع في مختلف مجالات.

نص بيان تركي آل الشيخ بشأن إطلاق البرنامج الخدمي
ونص البيان الذي قام تركي آل الشيخ بنشره عبر فيس بوك، كتالي: “انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية الواقعة علينا كمؤسسة مصرية تجاه مجتمعنا، يعلن نادي بيراميدز أنه بصدد الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات المسؤولة، تمهيدًا لانطلاق برنامج اجتماعي خدمي يهدف إلى خدمة مجتمعنا في مجالات عديدة، تشمل التعليم، والصحة، والمرافق العامة للقرى الأكثر احتياجًا، ودعم الجمعيات الخيرية المختصة برعاية الأسر المحتاجة والأيتام”.
وجاء أيضا في بيان تركي آل الشيخ، “كما يتضمن البرنامج في جانبه الرياضي، إنشاء ملاعب في القرى والنجوع؛ لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة من أجل توسيع قاعدة المشاركة الرياضية لخدمة الرياضة المصرية.

وأكد أن نادي بيراميدز يعمل خلال الوقت الراهن على رصد ميزانية خاصة تقدر بحوالي مائة مليون جنيهًا مصريًا، من أجل العمل على تنفيذ هذا البرنامج خلال العام الحالي 2019.

ودعا رئيس نادي بيراميدز أن كل من لديه أي مقترح من شأنه إفادة البرنامج الخدمي الاجتماعي، أو على من يريد المشاركة في العمل الخيري الاجتماعي، أن يقوم بالتواصل مع إدارة النادي.

شاهد أيضاً

” لا عدالة لا سلام” شعار يهز تورنتو الكندية في مظاهرات صاخبة ضد العنصرية اليوم

شهدت مدينة تورنتو الكندية وتحديدا وسط المدينة مظاهرات حاشدة اهتزت لها المدينة بشدة وكانت تغطية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *