الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / أسرة الشاب صاحب فيديو «الرقص في الحضانة» تكشف حقيقة الأمر .

أسرة الشاب صاحب فيديو «الرقص في الحضانة» تكشف حقيقة الأمر .

 

 انتشر  منذ أمس مقطع لفيديو لشاب يمسك بطفل  صغر  ويرقص  به  داخل الحضانة البعض قال أن هذا الشاب والمدعو  هشام كمال ممرض  الى أن خرجت أسرة الشاب وكشفت الحقيقة

 مؤكدين أن نجلهم ليس ممرضا وأن الواقعة مصورة منذ 9 أشهر، خلال زيارته لابنة خاله المولودة منذ تسعة أشهر.

 حيث قالت  خالته  وهى الزميلة  حنان عليوة، صحفية، إن الأغنية مضافة للفيديو بتقنيات المونتاج وإنه التقط الصورة فرحا بالمولودة الجديدة دون تعريض حياتها للخطر، رافضة استغلال الفيديو في الإساءة لأي مهنة أو الترويج لأحداث غير واقعية.

وأوضحت أن ما تم تداوله في الفيديو على أن الشخص الظاهر في الفيديو هو “رقص ممرض مع طفل داخل حضانة” غير صحيح بالمرة حيث إن الموجود في الفيديو طالب بالثانوية وهو ابن شقيقتى وليس ممرضا والطفلة ابنة شقيقي وهى عبارة عن صور تم التقاطها منذ 9 أشهر وتركيبها على فيديو أغنية والصور لم تكن حديثة.

وقال الطالب هشام كمال: “المولودة الظاهرة في الفيديو ابنة خالي والتقطت معها عددا من الصور كنوع من الفرحة كأول طفلة لخالى، وليس طيش شباب مثلما قيل، ولو كان الفعل الخطأ لقمت بالتصوير مع أكثر من طفل أو تصوير الأطفال عامة داخل الحضانة أو أي انتهاك لطفل، ولكن قمت بالتصوير مع ابنة خالي فقط”.

وأضاف أن الزي الذي كان يرتديه كان بناء على طلب مسئول الحضانة فهو من ألزمه وكل من يدخل الحضانة بارتداء لبس وقائي كنوع من الحماية ومنع انتشار العدوى.

 

 

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *