الجمعة , مارس 29 2024

أسرة الشاب صاحب فيديو «الرقص في الحضانة» تكشف حقيقة الأمر .

 

 انتشر  منذ أمس مقطع لفيديو لشاب يمسك بطفل  صغر  ويرقص  به  داخل الحضانة البعض قال أن هذا الشاب والمدعو  هشام كمال ممرض  الى أن خرجت أسرة الشاب وكشفت الحقيقة  

 مؤكدين أن نجلهم ليس ممرضا وأن الواقعة مصورة منذ 9 أشهر، خلال زيارته لابنة خاله المولودة منذ تسعة أشهر.

 حيث قالت  خالته  وهى الزميلة  حنان عليوة، صحفية، إن الأغنية مضافة للفيديو بتقنيات المونتاج وإنه التقط الصورة فرحا بالمولودة الجديدة دون تعريض حياتها للخطر، رافضة استغلال الفيديو في الإساءة لأي مهنة أو الترويج لأحداث غير واقعية.

وأوضحت أن ما تم تداوله في الفيديو على أن الشخص الظاهر في الفيديو هو “رقص ممرض مع طفل داخل حضانة” غير صحيح بالمرة حيث إن الموجود في الفيديو طالب بالثانوية وهو ابن شقيقتى وليس ممرضا والطفلة ابنة شقيقي وهى عبارة عن صور تم التقاطها منذ 9 أشهر وتركيبها على فيديو أغنية والصور لم تكن حديثة.

وقال الطالب هشام كمال: “المولودة الظاهرة في الفيديو ابنة خالي والتقطت معها عددا من الصور كنوع من الفرحة كأول طفلة لخالى، وليس طيش شباب مثلما قيل، ولو كان الفعل الخطأ لقمت بالتصوير مع أكثر من طفل أو تصوير الأطفال عامة داخل الحضانة أو أي انتهاك لطفل، ولكن قمت بالتصوير مع ابنة خالي فقط”.

وأضاف أن الزي الذي كان يرتديه كان بناء على طلب مسئول الحضانة فهو من ألزمه وكل من يدخل الحضانة بارتداء لبس وقائي كنوع من الحماية ومنع انتشار العدوى.

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.