الجمعة , أبريل 19 2024
المبنى المخالف

بالصور : مخالفات فى منتجع النخيل بالتجمع الخامس أمام  مرآى ومسمع من الدولة .

تتحرك الأجهزة التنفيذية بشكل مكثف فى كل أنحاء مصر لإزالة التعديات على حرم الطرق والمرافق العامة والمبانى الغير مرخصة والارتفاعات المخالفة، لكن على ما يبدو أن لمخالفات أصحاب المناصب العليا حصانة خاصة تحول بين أجهزة الدولة وبين تنفيذ القانون.

واقعة تعليات تتم جهارًا نهارًا ليس فى عشوائيات فيصل أو الهرم ولكن فى منتجعات داخل التجمع الخامس وعلى مرآى ومسمع من جهاز المدينة الذى على ما يبدو أنه أصيب بحالة من الشلل أو السكتة الدماغية تجاه تعليات قام بارتكابها أحد الكبار فى منتجع النخيل بالتجمع.

وتكشف الصور القيام بتعليات أدوار مخالفة بالعقار 507 بالقطعة 14/3ج بالبوابة رقم 5 وسط صمت مريب من كافة الأجهزة المعنية بإزالة المخالفات.

أكد المواطنون رفض العناصر المكلفة بتأمين المنتجع التدخل لوقف التجاوزات خوفًا من بطش القيادات المرتكبة لعمليات تعلية أدوار اضافية أدت الى تشوية الذوق العام تجاوزًا للقانون.

 جهاز تعمير القاهرة الجديدة والذى تلقى عشرات الشكاوى من السكان أمتنع عن ممارسة سلطاته بوقف التعديات بإضافة أدوار عليا بالمخالفة للقانون.

وقال  “مهندسى الجهاز ”  أنه من الصعب تنفيذ إزالة المخالفات فى الوقت الراهن معلنين مخاوفهم من نفوذ مرتكب المخالفة!

 

المثير للسخرية أن غرفة الطوارئ المركزية التى تُعلن على مدار اليوم أنها فى حالة استنفار لإزالة أى مخالفات فى المبانى بالمدن الجديدة فور تلقى أى معلومات عنها لم تتحرك وكأن الأمر لايعنيها.

وكانت الغرفة تلقت الشكاوى من المواطنين مساء 12 مارس لكنها رفضت القيام بتنفيذ مهامها بالإزالة  كما رفضت منحهم رقم بالمذكرة التى تم تقديمها رسميًا.

وهنا تتزايد المخاوف من انتقال فساد المحليات الى المجتمعات العمرانية الجديدة!.

 

 

المبنى المخالف

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.