السبت , مارس 23 2019
الرئيسية / مصر /  بالصور : العلايلى يفتتح مقر جديد لحزب المصريين الأحرار  بالباجور

 بالصور : العلايلى يفتتح مقر جديد لحزب المصريين الأحرار  بالباجور

افتتح كل من د. محمود العلايلي رئيس حزب المصريين الأحرار وأحمد سامر أمين عام الحزب ، مساء اليوم مقر حزب المصريين الأحرار بمدينة الباجور ، يأتي هذا الافتتاح في إطار نشاط الحزب بتأسيس قواعده الجديدة في المحافظات المختلفة .

الجدير بالذكر أن هذا هو المقر الثاني الذي يفتتحه العلايلي هذا الأسبوع بعد افتتاحه لمقر الحزب في المنيا الثلاثاء الماضي .

واشار العلايلي في كلمته على هامش افتتاح المقر الى تقديره الشديد لأهالي الباجور وأعضاء الحزب بالباجور مهنئا أعضاء وقيادات الحزب بمحافظة المنوفية ببدء عمل امانة الحزب بشكل رسمي ، معرباً عن أمله في أن تحقق الأمانة طفره على المستوى السياسي والتنظيمي في الفترة القادمة .

ومن جانبه اكد أحمد سامر على رؤية الأمانة العامة فيما يتعلق بالتنظيم وتدريب الكوادر الحزبية وأجندة المرحلة القادمة تنظيميا وسياسيا .

بينما أكد هادي المهدي عضو الهيئة العليا للحزب على أن الباجور ستكون فرصة واعدة لبدء نشاط الحزب على مستوى محافظة المنوفية في الاسابيع القادمة ، كما أعلن أن مدرسة الكادر السياسي سوف تنطلق في الباجور خلال أيام .

شارك في الافتتاح كل من ، سحر يوسف عضو المكتب السياسي للحزب وأعضاء الهيئة العليا ، ايهاب سعودي ، عبير فؤاد ، د. خيري فرجاني ، هاني شنودة ، بدر سدراك ، أحمد عبد المجيد ، دينا فتحي ، محمد كمال ، أحمد حسن ، محمد فريج ، أحمد ابو نعيمة ، رؤوف كمال ، رضا النجار .

شاهد أيضاً

الإعلام الإسرائيلي يعلن قلقا بالغا في الجيش الإسرائيلي من صفقات الأسلحة المصرية ..

أمل فرج رصد موقع “ماكو” الاسرائيلي، صفقات الأسلحة التي عقدتها مصر في الآونة الأخيرة، خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *