الجمعة , مارس 29 2024
الزمالك
الزمالك

تعرف موعد مباراة #الزمالك أمام #حسنية_أغادير اليوم والقنوات الناقلة لها .

 

#امل_فرج

مباراة #الزمالك ضد #حسنية_أغادير، أو ما يُصطلح عليه بين مُحبي وعشاق الفريقين بمصر و #المغرب، لقاء الفارس الأبيض ضد غزالة سوس، هو لقاء إفريقي مُنتظر بخضم منافسات بطولة ” #الكونفدرالية_الإفريقية ” وذلك بالدور ربع النهائي من البطولة، ولا شك أن الزمالك يهدف من هذا اللقاء الهام بجولة الذهاب بمدينة أغادير المغربية، أن يُحقق تقدم يفتح له المجال واسع لتحقيق التقدم نحو الدور نصف النهائي من البطولة بعد لقاء العودة الذي سيلتقي فيه الزمالك بمصر مع حسنية أغادير بإستاد الجيش بالسويس وسط حضور مُقرر لعشرة آلاف مُتفرج .. ونحن بهذا التقرير المُحدث ننقل لكم موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الفريق المغربي حسنية أغادير بتاريخ الأحد 7 أبريل 2019، مع توضيح القنوات الناقلة للقاء، وأيضاً متابعة مباشرة لأحداث المباراة وفق ملخص وافي لها .

موعد مباراة الزمالك اليوم 7-4-2019 والقنوات الناقلة

فمن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك المصري ضد فريق حسنية أغادير المغربي، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 7 أبريل بتوقيت القاهرة .

وعن القنوات الناقلة لأحداث المباراة كبث مباشر، فتنفرد مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل اللقاء مباشرة، وتحديداً بقناة bein sport hd 1 .

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك المصري مع حسنية اغادير في لقاء العودة بينهم بمصر في استاد الجيش #بمدينة_السويس بتاريخ 14 أبريل 2019 .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.