الأربعاء , أبريل 10 2019
الرئيسية / أخبار العالم / بيان جديد من عائلة خاشقجي
اسرة خاشفجى

بيان جديد من عائلة خاشقجي

 

قال أبناء و #بنات_الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، إنم لم يناقشوا مطلقا “التسوية المزعومة”، مؤكدين أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، رعاة لكافة الشعب السعودي، بما فيه عائلة خاشقجي، وذلك في بيان أصدرته العائلة، الأربعاء.

وجاء في البيان الذي نشره صلاح خاشقجي، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “نود أن نصرح نحن أبناء وبنات جمال خاشقجي- رحمه الله- أنه كان صحفيا محترما ومواطنا غيورا، والمحاولات لتشويه سمعته والتعدي على موروثه وإرثه مؤخرا لا أخلاقية وكيدية ومثيرة للفرقة والنزاع”.

وأضافت العائلة في بيانها قائلة إن الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان “رعاة لكافة الشعب السعودي”، بمن فيه عائلة خاشقجي، وتابع أبناء وبنات الصحفي السعودي في البيان: “أفعال الحكمة والكرم نابعة من سمو الأخلاق والإنسانية، وليست جبرا لخطأ أو ذنب، وبالمقابل تربينا على شكر الجميل وعدم نكرانه”، وفقا للبيان.

وجاء في البيان: “تتفهم العائلة الرغبة الملحة لدى الجميع لمعرفة أحداث القضية، وسنقوم بعرض آخر التطورات متى ما سُمح بذلك قانونيا، وحتى ذلك الحين نرجو عدم الاعتماد على مصادر تدعي قربها أو صداقتها أو معرفتها بنا وبالعائلة، حيث أننا ورثة جمال خاشقجي- رحمه الله- ومحامينا المستشار معتصم خاشقجي المخولون بذلك”.

شاهد أيضاً

تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد مذبحة تركية للحضارة المسيحية وإهانة للتاريخ والمجتمع الدولى

استنكر الكاتب الصحفى أشرف حلمى بأستراليا قرار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ورئيس حزب العدالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *