الخميس , أبريل 25 2024
خيانة زوجية

إحالة أوراق زوج قام بقتل عشيق زوجته الى الجنايات

عاد منهكا من عمله لشعوره بالإعياء جعله يترك مصنع الملابس الذي يعمل به ويعود الي منزله قبل ساعات من موعده المعتاد.. ما أن وضع مفتاحه في باب الشقة ودلف اليها نما الي سمعه اصوات من غرفة النوم فاعتقد للحظات انه يتخيل ومرضه يهيئ له فتحامل علي نفسه وذهب الي غرفة نومه فكانت الفاجعة برؤيته عروسه في احضان آخر.

عريس الوراق تمكن من استعادة وعيه في ثوان معدودة اسرع الي مطبخ شقة الزوجية التي لم يمر علي مكوثه فيها برفقة عروسه سوي اشهر قليلة واستل سكينا وعاد لغرفة نومه فلم يجد سوي العشيق الذي يسارع الزمن في ارتداء ملابسه للهرب الا ان سكين الزوج كانت الاسرع بعدما غرسها في صدره.. نجحت الزوجة خلال تلك الثواني الدقيقة في الهرب من الزوج الغاضب والاستغاثة بالجيران..

إعترافات ومعاينات وأقوال سجلتها جميعا نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية في التحقيقات التي اجرتها علي مدار اشهر انتهت باحالة العريس المتهم لمحكمة الجنايات.

كشفت تحقيقات طارق جودة وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية ان المتهم “ترزي” قتل المجني عليه “نجار مسلح” بعدما شاهد زوجته في احضان المجني عليه فغرس سكينا في صدره وفر هاربا، والقت مباحث الوراق القبض علي الزوج المتهم والزوجة بتهمة الزنا.

أجرت النيابة وقت وقوع الجريمة في اواخر شهر نوفمبر من العام الماضي معاينة تصويرية لمسرح الحادث والتي اسفرت عن العثور علي جثة شاب في الثلاثينيات من العمر غارقا في دمائه داخل غرفة نوم مصابا بطعنة في الصدر جهة القلب، وتبين أن المجني عليه يعمل نجارا مسلحا وان الشقة مسرح الجريمة يقطن بها ترزي وزوجته عروسان تزوجا منذ 4 اشهر فقط، والزوجة كانت علي معرفة بشاب قبل زواجها الا ان الامر لم يتطور الي علاقة بينهما حتي تزوجت وكانت تستغل خروج زوجها للعمل بمصنع ملابس وتدعو عشيقها للذهاب الي شقتها ويمارسان الرذيلة.

شرحت التحقيقات باشراف المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة ان يوم الجريمة شعر الزوج بإعياء في عمله فعاد مبكرا عن موعده المعتاد وعند دخوله الشقة فوجئ بزوجته في احضان شاب داخل غرفة النوم ما اثار غضبه واسرع تجاه المطبخ مستلا سكينا ووجه بها طعنة الي العشيق الذي لم يتمكن من الهرب وفرت الزوجة من امامه فترك العشيق غارقا في دمائه ولاذ بالهرب.

و أشارت التحريات التي أجرها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث أن المجني عليه يعمل نجارا مسلحا وأن الشقة مسرح الجريمة يقطن بها ترزي وزوجته عروسان تزوجا منذ 4 أشهر فقط، وتبين أن الزوجة كانت على علاقة بشاب قبل زواجها إلا أن الأمر لم يتطور إلى علاقة بينهما حتى تزوجت وكانت تستغل خروج زوجها للعمل بمصنع ملابس وتدعو عشيقها للذهاب إلى شقتها ويمارسان الرذيلة.

القت قوة أمنية القبض علي الزوج المتهم والذي اعترف بارتكاب الجريمة واتهم زوجته بالزنا فتم ضبطها واحالتهما للنيابة العامة وعقب اشهر من التحقيقات وتسجيل اعترافات الزوج والزوجة وتسلم تحريات ادارة البحث الجنائي بمديرية امن الجيزة والتي اثبتت ما ورد باقوال الزوجين أمرت النيابة باحالة الزوج المتهم الي محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد وتم نسخ صورة من القضية لاحالة الزوجة الي محكمة الجنح بتهمة الزنا.

 

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة الراهب القمص صرابامون من دير “النقلون”

رقد في الرب اليوم بشيخوخة صالحة الأب الفاضل الراهب القمص صرابامون النقلوني الراهب بدير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.