السبت , أبريل 27 2024

حكومة أونتاريو تزف بشري سارة لكل المدرسين وأولياء الأمور

الآهرام الكندي

 بشري سارة حملتها اليوم حكومة أونتاريو لكل المدرسين بالمقاطعة وكذلك أولياء الأمور، البشري جاءت لتزيل الخوف الذي أنتشر في المجتمع التعليمي في الأسابيع الأخيرة بسبب الشائعات التي حملت أنباء عن  فقد المدرسين لوظائفهم بل أن تورنتو ستار حددت الرقم وقالت أن ٣٤٧٥ سيفقدون وظائفهم في عددها الصادر الرابع من أبريل ٢٠١٩.

في حين طالبت الحكومة مرارا وتكرارا المواطنين بعدم الالتفات للميديا التي تحاول مع المعارضة التشويش علي الإجراءات الإصلاحية الجادة التي تتبعها الحكومة من إجل إنقاذ اقتصاد المقاطعة من الإنهيار بعد قرابة عقد ونصف من الفساد في ظل حكومة الليبرال.

واليوم ردت وزيرة التعليم ردا حساما علي كل هذه الشائعات عندما اعتمدت ٢٤.٦٦ مليار دولار كميزانية للتعليم تخصص من ميزانية المقاطعة ٢٠١٩٢٠٢٠ مع الوعد بزيادة الميزانية في الأعوام القادمة، وقال بيان صادر من الوزارة اليوم أن ميزانية ٢٠١٩٢٠٢٠ تزيد عن ميزانية العام المنصرم والذي وضع من قبل الحكومة السابقة. وأضاف البيان أن الميزانية كانت حريصة علي أن لا يفقد مدرس واحد وظيفته  ما يتضمنه بيان الوزارة عكس كل ما قالته الميديا والمعارضة

 بالإضافة لتخصيص مبلغ ١.٦ مليار دولار  خصصت خصيصا من أجل الحفاظ علي وظائف المدرسين وكل العاملين بالقطاع التعليمي حتي لا يفقد أي فرد وظيفتة . فهل ستتوقف الميديا في أونتاريو عن ترديد الشائعات أن لم يكن ليس من أجل سكان أونتاريو فهو من أجل مصداقية الميديا؟؟.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.