الإثنين , يونيو 1 2020

زعيم المعارضة الكندية يحضر للكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بالعيد

الأهرام الكندي:

حضر أندرو شير زغيم المعارضة الكندي والمرشح بقوة لتولي منصب رئيس الوزراء في أكتوبر القادم لمقر الكنيسة القبطية في مدينة مسيسوجا. وذلك لتقديم التهنئة بالعيد.

وكان في استقباله صاحب النيافة الأنبا مينا أسقف مدينة مسيسوجا وغرب كندا وحضر لفيف من السياسين ومرشحي الحزب علي مستوي الفيدرال.

كما حضر أيضا لفيف من اعضاء برلمان أونتاريو يتقدمهم شريف سبعاوي عضو برلمان اونتاريو المصري عن دائرة مسيسوجا إيرن ميلز كما حضر عضو البرلمان عن دائرة جنوب مسيسوجا السيد دوري جوزيت ونتاليا كيزندوفا عضو البرلمان عن دائرة مسيسوجا سنتر. وخالد رشيد عضو برلمان اونتاريو عن دائرة مسيسوجا كوكس فيل، كما حضرت السياسية المحضرمة هازل ماكلين، وكان خمسة إقباط قد حصلوا علي بطاقة الترشيج لإنتخابات البرلمان الكندي عن حزب المحافظين وأن كانت الشبهات تدور حول إحتمال استبعاد  أحد هذه الشخصيات نظرا لتعصبها الشديد ضد عدد من الأقليات الكندية ويحتمل أن يتم استبعادها قبل الانتخابات المزمع عقدها في أكتوبر القادم ولكن تبقي حظوظ أربعة علي الأقل موجودة، وفي حالة نجاح أندور شير في كسب اغلبية أصوات الكنديين ربما سيكون لدينا أكثر من عضو برلمان فيدرالي بجانب إلان ريس أول عضو برلمان من أصول مصرية.

شاهد أيضاً

مصريون بالخارج يطالبون بإقرار معاش ومعاك فى الغربة يتبنى الحملة

 أعلن المستشار أحمد بدوى المحامى وصاحب ومقدم برنامج معاك فى الغربة  الذى يذاع  كل خميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *