الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / اتجاه قوي في الأهلي للانسحاب من الدوري
الخطيب
الخطيب

اتجاه قوي في الأهلي للانسحاب من الدوري

#امل_فرج

كشف مصدر داخل النادي #الأهلي، عن تمسك النادي بموقفه الرافض لقرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري #لكرة_القدم باستكمال بطولة #الدوري_المصري عقب بطولة أمم إفريقيا.

وقال المصدر، إن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا اليوم الأربعاء، وسيتم خلاله إعلان قراره بشأن استكمال الدوري أو الانسحاب بعد قرار لجنة المسابقات.

وأضاف المصدر، أن الانسحاب من الدوري هو الحل الأقرب لمجلس إدارة الأهلي بعدما استقر عليه أغلبية أعضاء مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة النادي في اجتماعه الطارئ، مساء الجمعة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد استعرض موقف الأهلي من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري، والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا وناقش المجلس ما ترتب على هذه المواعيد من عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة، سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز، وكذا إهدار حقوق بعض الأندية جرّاء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل انطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري، والتي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف.

وتطرق المجلس إلى دراسة جدول الدوري منذ بداية الموسم، وتعاون النادي الأهلي في الكثير من الأوقات، وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثماني مباريات (ألحقت بفريق الكرة أضرارًا عديدة)، وعدم التعقيب من جانب النادي على التأجيلات المتكررة للمباريات؛ حرصًا على استقرار المسابقة، وتهدئة الأجواء؛ أملًا أن يطلع الكل بمسئولياته، ويحافظ على حقوق كل الأطراف.

وشهد الاجتماع أيضًا مناقشات طويلة حول الضرر البالغ الذي سوف يلحق بالنادي الأهلي مجددًا جراء عدم استكمال مسابقة الدوري قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية، وحاجته إلى فترة زمنية تكفي التجهيزات الفنية والإدارية، في ذات الوقت، ينتهي القيد الإفريقي للأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية يوم 31/7/2019.. وبالتالي، لن يكون هناك وقت سوى أسبوع واحد فقط للقيام بكل ما سبق الإشارة إليه، فضلًا عن خطورة تلاحم المواسم، والتي تسببت في إصابات اللاعبين، وفقدانهم مستواهم البدني والفني.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوافق ـ رسميا ـ على تطبيق نظام 6 سنوات بكليات الصيدلة ..

أمل فرج وافق رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، على تطبيق النظام الجديد لكليات الصيدلة بالجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *