الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / أهم الاخبار / مسجل خطر يقتل صديقه ب14 طعنة لسبب أدهش الجميع ..

مسجل خطر يقتل صديقه ب14 طعنة لسبب أدهش الجميع ..


أمل فرج

قتل مسجل خطرفي منطقة ميت عقبة، بالعجوزة صديقه، مسددا له 14 طعنة، بسبب 100 جنيه كان قد اقترضها منه المجني عليه، وماطله في ردها.

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من سكان عقار بمنطقة ميت عقبة بالعثور على جثة شاب ملقاة على السلم.

وانتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص أن القتيل مصابا بـ14 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد وأنه مسجل خطر سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، سرقة وضرب.

وبتشكيل فريق بحث وتحرِّ، تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب، تبين من خلال التحريات، أن مسرح الجريمة “عقار يسكن به صديق القتيل”، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وجاء فى التحريات التى قادها العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة مباحث وسط الجيزة، أن المتهم مسجل خطر أيضا، سبق اتهامه في عدة قضايا، واقترض من المجني عليه 100 جنيه، وعندما طالبه بها، ماطله.

وأوضحت التحريات، أنه يوم الواقعة توجه إلى منزل صديقه، لمطالبته برد المبلغ، فقابله المتهم بوابل من السباب، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة أنهاها المتهم، بعدما استل سكينًا، وسدد به 14 طعنة لصديقه، ثم دفعه خارج الشقة، لتسقط جثته على سلم العقار.

وفرَّ المتهم هاربا، ونجحت قوة أمنية تحت قيادة العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث وسط الجيزة، في إلقاء القبض عليه بعد قرابة ساعة من ارتكابه الجريمة، وبمواجهته أقر بالواقعة.

وأُخطرت النيابة، التي باشرت التحقيق، وناظرت جثة المجني عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، وبيان أسباب الوفاة

كما قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

شاهد أيضاً

عاجل ..تركي المالكي يفجر مفاجأة بشأن حريق أرامكو بالسعودية ..

أمل فرج أكد العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *