الإثنين , يونيو 8 2020
ميريام فارس وهاني شاكر

ميريام فارس ترسل فيديو اعتذار لهاني شاكر عن تصريحاتها الأخيرة في حق مصر ..

أمل فرج

اعتذرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، للمصريين جميعًا، وذلك بعد الإساءة لمصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان “موازين” للموسيقى بالمغرب.

وقالت ميريام في فيديو، أرسلته للفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين في مصر، قبل الصعود للمسرح لإحياء حفلها في المغرب من خلال الفيديو، إن الفنان هاني شاكر انصفها وفهم المعني الذي أرادت أن تقوله في المؤتمر الصحفي وفهم بشكل خاطئ، موضحة أنها تعتبره أخ وأب لها وأنه لولا مصر والمصريين لم يكن يتسني لها أن تكون في المغرب لتقف أمام 160 ألف من الجمهور، ممن حرصوا على حضور حفلها هناك، مجدده اعتذارها للمصريين، وشكرها لكل من أنصفوها، لأنها تحب المصريين من كل قلبها.

وكان قدعلق الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على أزمة إساءة الفنانة اللبنانية مريام فارس إلى الشعب المصري، قائلًا: “شايف مبالغة في هذا الغضب.. هي كلمة طلعت من مريام بشكل عفوي”.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي”، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، على فضائية “دي إم سي”، اليوم الأحد: “عقب ما قالته الفنانة اللبنانية، هاتفتني وأعربت عن حزنها الشديد من أن حديثها تم فهمه بشكل خاطئ، وهي لا تقصد الإهانة للشعب المصري”.

وأضاف نقيب الموسيقيين: “قالت مريام لي إن مَن ينجح في مصر ينجح في العالم العربي، وهي لا تستطيع خسارة الجمهور المصري، مفيش حد يقدر يتعالى على الشعب المصري”، مشيرًا إلى أن ميريام كانت تقصد أنها لا تستطيع عمل سوى حفلتين أو 3 في مصر بسبب غلاء أجرها.

وأكد شاكر أن الفنانة اللبنانية اعتذرت وستنشر فيديو مجددًا تعتذر فيه بعد ساعة من الآن قبل إحدى حفلاتها، مضيفًا: “هيّ كلمة اتقالت دون قصد، وصاحبة الشأن اعتذرت وتحترم الشعب المصري، والمفروض يبقى عندنا قدر من التسامح وتقدير الموقف، مش هنستنى أخطاء الآخرين عشان نزعل منهم”.


شاهد أيضاً

أونتاريو تنتظر أخبار سعيدة اليوم عندما يعقد فورد مؤتمره الصحفي اليوم

الأهرام الكندي: ينتظر سكان أونتاريو اليوم أحبارا سعيدة عندما يعقد رئيس الوزراء مؤتمرة الصحفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *