السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / مسلحان يحتجزان الموظفين داخل مبني مدينة تورنتو ويثيران الرعب في المدينة

مسلحان يحتجزان الموظفين داخل مبني مدينة تورنتو ويثيران الرعب في المدينة

لحظات من الرعب عاشها موظفي مجلس مدينة تورنتو، عندما قام مسلحان في حوالي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف نهار اليوم الأربعاء ٣ يوليو باحتجاز الموظفين جميعا واستمر الإحتجاز لما يقرب من ٤٥ دقيقة، حيث لم يتمكن العاملين بالمدينة من مغادرة المبني ألا بعد ما يقرب من ٤٥ دقيقة.

 وكان الأمن الداخلي قد قام بتشغيل صفارات الأنذار في المبني مطالبا جميع العاملين بغلق جميع الأجهزة  وغلق هواتفهم وأطفاء الأنوار والتأكد من غلق جميع الأبواب والشبابيك وعدم التحرك من مكاتبهم وعدم مغادرتها.

قال بوليس تورنتو أنهم تلقوا بلاغا في قبل الساعة الثالثة بوجد مسلح علي الأقل داخل مبني مجلس المدينة، وأنهم علي الفور توجهوا لمبني مجلس المدينة بوسط المدينة، وقاموا بمحاصرة المبني، وتم القبض علي شخص مسلح بينما تمكن الأخر من الهرب وكان حافي القدمين، ويعتقد البوليس أنه أستقل سيارة وبعد بها عن منطقة الحادث، وقال البوليس لم نتأكد بعد أن الشخص الذي هرب كان مسلحا أم لا.

هذا ولم يذكر البوليس اسم المتهم الذي قبض عليه ولا دوافعه لإرتكاب الفعل كما لم يذكر أي شئ عن أوصافهم، ومن الجدير بالذكر أن الحادث لم تسفر عنه أي أصابات أو خسائر وقد خرج جميع العاملين بمجلس المدينة وذهبوا لمنازلهم في أمان، ومازلنا ننتظر بيان صحفي من البوليس في تورنتو لمعرفة أسماء الشخصين والدافع وراء الجريمة.

شاهد أيضاً

العثور على جثمان طالب الطب الغارق ـ عالقة بين الصخور ـ

أمل فرج ظهرت جثمان أحمد مجدي صبري طالب طب جامعة المنصورة، معلقة بين الصخور بالقرب …

تعليق واحد

  1. كندا سوف تصبح ” صومال ” فى ظل وجود رئيس الوزراء ترودوا …والكنديين سلبيين لأبعد الحدود ولا يهتمون الا بالجنس والعربدة …وزير الهجرة فى كندا صومالى الجنيسية ووزير الدفاع هندى ورئيس وزراء كندا مشغول جدا بالهجوم علىالمسيحيين ويصف الانجيليين بأنه أسوأ مناس ومتعصبون ..اخت رئيس وزراء كندى متزوجة من ارهابى باكستانى وهذا للعلم والجميع نيام فى العسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *