الإثنين , مايو 18 2020
مرتضى منصور

شكوى لمجلس النواب ضد مرتضي منصور لإعلانه الترشح لمناصب قيادية متعارضة


وليد وصفي

قدم ايمن محفوظ المحامي شكوى رسمية إلكترونية ضد المستشار مرتضى منصور لمجلس النواب أعلن  فيها ان إعلان مرتضى منصور الترشح لعدة مناصب وهو عضو مجلس النواب أمر يخالف صفته كنائب ومنها ترشحه لمنصب نقيب المحامين وكذلك دعوة بعض مؤيديه بترشيحه لرئاسة اتحاد كرة القدم وقد أثارت تلك الترشيحات جدلاً واسعاً في الشارع المصري.

 أكد أيمن محفوظ المحامي أن إعلان ترشح منصور لنقابة المحامين جاء رغم ان تعديل قانون المحاماه مازال مطروحاً امام مجلس الدولة ووضع فترة انتقالية تمكن النقابة من تنقية جداولها.

واستطرد محفوظ ان إعلان مؤيديه ومنهم الاعلامي احمد عباده في برنامج (الاصل صعيدي) بإعلان رغبتهم وتأييدهم ترشح مرتضي لرئاسة اتحاد الكرة المصري والمطالبة بتعينه رئيساً للاتحاد  في تلك الفترة العصيبة التي تمر على الكرة المصرية يضر اولاً بقيمة وقامة سيادة المستشار مرتضى منصور وتاريخه العظيم ويضر بمصلحة نادي الزمالك الذي يتشرف برئاسته حالياً وكونه محامياً من كبار المحامين وكون سيادته من اشهر الشخصيات العامه في مصر.

واضاف المحامي في شكواه التي حملت رقم 9661لسنه 2019 شكاوي مجلس النواب تقدمت بتلك الشكوى لكون مرتضى منصور نائباً في البرلمان وحرصاً علي مصلحة المجلس ونادي الزمالك ونقابة المحامين وقيمة وقدر سيادة المستشار مرتضى منصور.

واختتم ايمن محفوظ شكواه بمطالبة المجلس بإعلان عدم مناصرة تلك الرغبات  لشغل مرتضي منصور تلك المناصب وإعلان انها رغبات شخصية من النائب بإعلانه ترشحه لمنصب نقيب المحامين ورغبة محبيه في دفعه للترشح لرئاسة اتحاد الكرة دون ان يكون للمجلس او النائب اي دور في مناصرة تلك الدعوات طبقاً للتقاليد البرلمانية وحرصاً علي الصالح العام.

شاهد أيضاً

مسلسل صدمات المصريين متوالي مع بيان الصحة اليومي ، تعرف أرقام بيان اليوم ..

كتبت / أمل فرج بعد ارتفاع أعداد إصابات كورونا في مصر يترقب المصريون بيان الصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *