الخميس , مارس 28 2024
National Bank of Egypt
البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري يكشف عن حجم مبيعات شهادة أمان المصريين

محمد السيد طبق

#قال الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك_الأهلي المصري” National Bank of Egypt، إن إجمالي مبيعات شهادة_أمان المصريين بلغ نحو 183.2 مليون جنيه حتى نهاية يونيو 2019 لعدد 156 ألف عميل.

وأضاف علاء فاروق، في بيان اليوم الأربعاء، أن تلك الشهادة تستهدف توفير حماية تأمينية للعمالة الموسمية والمؤقتة والمزارعين وذوي الدخول المنخفضة حيث تصدر للأشخاص الطبيعيين المصريين بدءاً من سن 18 وحتى 59 سنة، وبفئات تبدأ من 500 جنيه، وبحد أقصى 2500 جنيه مصري.

كما قام البنك الأهلي المصري ” National Bank of Egypt بطرح حساب توفير المستقبل بإجمالي 205.9 مليون جنيه حتى نهاية يونيو 2019 لدعم الشمول المالي؛ حيث يتم فتح الحساب بحد أدنى 500 جنيه بدون مصاريف سنوية وبميزة التامين على حياة العملاء مجاناً من سن 16 عاماً وحتى 50 عاماً بحد أدنى لوثيقة التأمين 5000 جنيه وحد أقصى 100 ألف جنيه وفقاً ورصيد الحساب.

وأوضح أنه يتم فتح الحساب معفى من أي مصاريف ويستهدف البنك من ذلك جذب شريحة جديدة من الافراد غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي وكذا صغار المستثمرين والعمل على توفير منتج ادخاري آمن يتناسب واحتياجات هذه الفئة لمساعدتهم على إدارة اموالهم ومدخراتهم بشكل فعّال.

شاهد أيضاً

تصريحات الحكومة المصرية بشأن خفض الأسعار 30% في السوق المصرية وموعد التنفيذ

أمل فرج صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، أنه بدءا من اليوم،الخميس، سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.