الجمعة , مارس 29 2024

بالصور ..القضاء الكويتي يثأر للكرامة المصرية بعد واقعة الاعتداء على وافد مصري ..

أمل فرج

انتصر القضاء الكويتي للوافد المصري وحيد رفاعي، و للكرامة المصرية بإصداره حكمًا بالسجن 17 عامًا مع الشغل والنفاذ على مواطن كويتي في قضية الاعتداء على وافد مصري في منطقة الشويخ الصناعية.

وقال وحيد رفاعي، المواطن المصري المعتدى عليه منذ سنتين، إن حالته الصحية حاليًا مستقرة تمامًا وعاد طبيعيا مرة أخرى، بعد مكوثه في العناية المركزة لبضع الوقت، ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية لمساندته.

وأضاف “رفاعي”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، الذي يُعرض على شاشة “TeN”، أنه مكث في العناية المركزة لمدة يومين، وانتقل بعدها إلى إحدى الغرف بالمستشفى بالكويت لمدة أسبوعين تحت الملاحظة، وأصبح يتابع العلاج لمدة شهرين، وسار في الإجراءات القانونية.

وأوضح المصري المعتدى عليه في الكويت، أنه يعمل في الكويت منذ 12 عامًا وحادث الاعتداء عليه كان بمثابة إهانة لكرامته، ولكنه يرى أن حادث الاعتداء عليه “فردي” ولا يجوز تعميمه، مؤكدًا أنه كان لديه ثقة أن الله سينصره وسينال حقه، وكذلك ثقته في القضاء الكويتي، حيث دائما يرى أن الكويت دولة مؤسسات ودولة قانون.

وتابع: “لازم نقف تحية واحترام للقضاء الكويتي العادل، الذي حكم بشفافية وعدل جيدة للغاية دون التأثر بأي وسيلة إعلامية، الاعتداء عليا سبب لي أزمة نفسية خاصة أن لدي ولدين في الكويت والكبير يبلغ من العمر 13 عامًا”، مؤكدًا أنه كان يتشكك في البداية برد فعل الحكومة المصرية، ولكن تفاجأ برد فعلها المنصف له.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.