الإثنين , يونيو 1 2020
القتيلة والقاتل

زوج يقتل زوجته المصرية لأن زوجته الألمانية لم ترسل له أموال منذ عام


اصطحب فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية “خالد.ع”، المتهم بقتل زوجته “هايدي.أ”، 30 عاما، إلى مكان إرتكاب الواقعة بشقتهما في شارع صلاح الدين في بنها.

مثّل المتهم جريمته كامله قائلاً، “طعنتها 37 مرة في أنحاء الجسد، لأنها طلبت مني أن أطلقها، لأنني أصبحت لا أستطيع الإنفاق عليها وعلى المنزل وابنتنا الصغيرة”.

وأضاف المتهم أنه متزوج من سيدة أخرى ألمانية الجنسية، وأنها ترسل إليه أموالا باستمرار، ولكنها منذ فترة توقفت عن إرسال أموال له، وأنه لا يعمل ويجلس في المنزل منذ عام تقريباً وزوجته المجني عليها تعمل بإحدى شركات المحمول.

وأشار المتهم إلى أنه تزوج من القتيله عام 2008 وطلقها في عام 2011، بسبب الخلافات الأسريه بينهما ثم ردها إلى عصمته مرة أخرى في عام 2017، وأنجب منها طفلة عمرها الآن 7 أشهر، وبسبب تركه العمل في إحدى القرى السياحية ساءت حالته وازدات مشاكله مع المجني عليها حتى انتهى به الحال إلى قتلها.

وأفاد تقرير الطبيب الشرعي أن المجني عليها تلقت طعنات كثيرة من المتهم في أنحاء جسدها بلغت 37 طعنة وجميعها طعنات قاتلة.

وقالت تحريات أجهزة الأمن إن المتهم ترك عمله في السياحة منذ عام تقريباً، وفي الفترة الأخيرة كان يطلب من المجني عليها الأموال بكثرة، لتناول المخدرات، فنشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بطعن زوجته عدة طعنات نافذة حتى سقطت غارقة في دمائها وفارقت الحياة.

كان قاضي المعارضات بمحكمة بنها، قد قرر تجديد حبس المتهم 15 يوماً على ذمة القضية وتوجيه له تهم القتل العمد.

شاهد أيضاً

تقرير الصحة لأعداد وفيات كورونا في مصر يثير القلق ، واليوم الأكثر ارتفاعا ..

كتبت / أمل فرج مع تزايد إصابات كورونا في الشرق الأوسط ، و تصاعد وتيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *