السبت , أبريل 23 2022
أخبار عاجلة

هيئة الدفاع عن ” أبوالياسين ” لخصومه لن تفلتوا من العقاب

قال المستشار “كمال عرقوب” رئيس هيئة الدفاع عن “ نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنه اليوم  للصحف ، والمواقع الإخبارية أن عملية التزوير التي تعرض لها ” أبو الياسين ” لإبتزازه لن تمر مرور الكرام ، ولن يفلتوا من العقاب .

أنهُ في يوم 26/5/2019 فوجئ “ أبو الياسين ” بحصول مجموعة مزوره حسبما قال على حكم قضائي ضده وهذا تم دون علمه بالتواطئ مع المحامي الذي قام بإبتياع حقوقه للمجموعة قامت بعملية التزوير .

وأضاف ” عرقوب في بيانه الصحفي قاموا بالاتفاق فيما بينهم بتحرير محضر باستخدام مستند مزور منسوب صدوره ضد “ أبوالياسين ” من ثم قام المحامي باستخدام توكيل عام قضايا على سبيل الامانه تحسبا لاستخدامه مستقبلا الا انه قام ودون علم “ أبوالياسين ” ولا تنبيه منه بما يدبروه لهُ باستخدام التوكيل الذي يحمل رقم 7357لسنة 2014 الحرف (ب) ومحرر بتاريخ 19سبتمبر – العاشر من رمضان في القضية التي أقامها هؤلاء المزورين وقام بالمعارضات ، والاستئنافات في القضية رقم 38 لسنة 2019 جنح مستئناف بلبيس -،والمقيده برقم 37136 لسنة 2018 جنح بلبيس ولم يكتفي بذلك بل قام بترك بعض الجلسات ولم يحضر فيها عمداً تفويتاً عليه كل مواعيد الطعن القانوني ليحصلوا على حكم غيابي .

مؤكداً : بان”أبوالياسين ” لم يعلن بأي إجراء في القضية سالفة الذكر ولم يعلم باي اجراء من كل هذا حتى تكون وسيلة ضغط وابتزاز. وأشار ” المستشار “كمال عرقوب” إلى الطلب الذى تم تقديمة للمحامي العام ليمكن ” هيئة الدفاع ” من عمل معارضة استئنافية سنتوجه للمحامي العام لنيابات جنوب الزقازيق لاستعجال اعادة اجراءات القضية لاثبات براءة ” ابوالياسين ” وكشف عملية التزوير بجميع اعضاءها . مشيراً : إلى ما قام به المحامي ،و المجموعة التي قامت بالتزوير يمثل جريمة يعاقب عليها القانون واحكام قانون المحاماة وايضاً قانون العقوبات ويمثل إهداراً للعدالة وأهدر حقوق ” نبيل أبوالياسين “. وتقدمنا أيضاً ببلاغ لنائب العام ،وطالبنا فيه بالتحقيق مع طرفي المستند المزور ،والمحامي  المتواطئ معهم ، واتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم .

شاهد أيضاً

المفكر الاقتصادي والأمين المساعد لشئون العضوية بأمانة الجيزة لحزب الشعب الجمهوري ناصر عدلي محارب يشيد بدعوة الرئيس السيسي للحوار السياسي الشامل

أشاد المفكر الاقتصادي ناصر عدلي محارب ـ رئيس مجلس إدارة المواطنة نيوز، و الأمين المساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *