الخميس , مارس 28 2024
الطفلة

شيطانة تلقى بالطفلة داخل فرن الخبيز حية حتى تفحمت انتقاما من أمها

“حرقتها انتقاما من والدتها”، بتلك الكلمات اعترفت المتهمة بحرق ابنة جارتها انتقاما منها بتفاصيل جريمتها، التي وقعت أحداثها في قرية ببلاو بمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

وكان قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كشف صباح أمس لغز اختفاء الطفلة “سجي صلاح”، 3 سنوات من قرية ببلاو بمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

 وتبين أن وراء اختفاء الطفلة جارتها، وذكرت التحريات أن المتهمة استدرجت الطفلة، وحرقتها في “فرن” حتى تفحم جسدها، وأخرجت ما تبقى من الرفات المحترقة داخل إحدى غرف منزلها، انتقاما من والدتها بسبب خلافات الجيرة.

ذكرت تحريات وتحقيقات ضباط مفتشي قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى باسيوط، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا من “صلاح عبد التواب” عامل، لمركز شرطة ديروط بتغيب ابنته “سجى”، عن المنزل مساء يوم الخميس الماضي، من أمام منزله بقرية ببلاو، ولم يتهم أحدا بالتسبب في اختفائها.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍى لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت القوات في فحص البلاغ، ومناقشة أسرة الطفلة لبيان عما إذا كان هناك خلافات شخصية مع أحد من عدمه، وأثناء البحث، ظهرت رائحة كريهة من داخل منزل جارة الطفلة “الضحية” وتدعى “سناء”.

وبالفحص والتحري، تبين أن الجارة المشتبه فيها، استدرجت الطفلة ووضعتها “حية” في فرن، حتى تفحمت الجثة، وبعدها دفنت الرفات بغرفة في منزلها.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهمة اعترفت بتفاصيل الواقعة، قائلة إن هناك خلافات بينها وبين والدة الطفلة منذ فترة، فقررت الانتقام منها، واستغلت وجود الطفلة وهي تلعب أمام منزلها، وبهدوء استدرجتها بحجة إعطائها قطعة من الحلوى، وفور دخولها قامت بشل حركتها ووضعت يدها على فمها، وأدخلتها الفرن حية حتى تفحمت جسدها، وبعد ذلك دفنت الرفات في غرفة بمنزلها.

جرى استخراج رفات الطفلة بمعرفة فريق من المباحث وبحضور النيابة العامة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت رفات الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة، وقررت حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث النهائية، بشأن الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، تمهيدا لإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية العاجلة.

شاهد أيضاً

تصريحات الحكومة المصرية بشأن خفض الأسعار 30% في السوق المصرية وموعد التنفيذ

أمل فرج صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، أنه بدءا من اليوم،الخميس، سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.