الإثنين , يونيو 1 2020

ضحية جديدة لتعذيب زوجة الأب في القليوبية

نازك شوقى

اتهم عدد من أقارب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بالقليوبية، زوجة والدها المقيمة معها في المنزل نفسه، بالتسبب في إصابتها بكدمات وتورم بالجسم، لتكون الواقعة هي الثانية لتعذيب زوجة الأب بعد الطفلة “هبة” في دمياط.

وتلقى مدير مستشفي بنها الجامعي بلاغا بوصول الطفلة “ر.ح .ع.ش” مساء أمس ، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالأضلع ولديها ضعف عام، وبالكشف عليها تبين أنها تعاني من سجحات مختلفة وكدمات بالجسم وتورم في الجسم، وجرى إبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت وحررت محضرا بالواقعة.

وأوضحت التحريات الأولية أن الطفلة تعيش مع والدها واثنين أشقاء آخرين وزوجة أبيها، حيث اتهم ذوو الطفلة زوجة الأب بالتورط في تعذيب الطفلة بمعرفة والدها لدى إقامتها معها بعد تنازل والدتها عن حضانتها لأبيها، فيما أكدت زوجة الأب المتهمة أن سبب الإصابات السقوط من أعلى سلالم المنزل.

جرى التحفظ على الأب وزوجته، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي، لمناظرة الطفلة وإعداد تقرير بالحالة، لبيان ما بها من إصابات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطفلة “ر. ح.”، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالأضلع ولديها ضعف عام، وبالكشف عليها تبين أنها تعاني من سجحات مختلفة وكدمات بالجسم وتورم في الجسم

شاهد أيضاً

وفاة د. رونز يسًى مقار نسيب د. رأفت جندي

الأهرام الكندي ينعي رحيل د. رونز يسًى مقار نسيب د. رأفت جندي ينعي الأهرام الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *