الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

حركة قبطية ” تفجير معهد الأورام اثبت حرفيا الاسلاموفوبيا لا دين لهم ولا يفرقون بين مسلم و مسيحي “

أدانت حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس حادث تفجير معهد الأورام فجر اليوم وقالت الحركة في بيان تتقدم حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس، برئاسة مؤسسها المهندس نادر صبحي سليمان بخالص العزاء إلى أهالي الضحايا والشهداء المرضي   ، الذين سقطوا جراء الحادث الذي استهدف معهد الأورام و الذي إن دل فلا يدل إلا علي إن الأسلاموفوبيا و الإرهابيين و الدواعش هم شياطين متحركة علي الأرض معدومى الإنسانية..لا يكفيهم إن هؤلاء لا حول لهم ولا قوة و مرضي سرطان تجردوا تماما من معاني الرحمة و الإنسانية .

وشدد بيان الحركة، على أن الإرهاب لا دين له ولا يفرق بين مسلم ومسيحي.

و بدوره، أكد نادر صبحي مسئول الحركة ، أن “خفافيش الظلام والإرهاب الأسود يستلزم التكاتف بين نسيج الوطن الواحد المصريين شعب مصر العظيم أقباط ومسلمين، للقضاء والتصدي لهذة البؤر الإرهابية ، ورحم الله شهداء معهد الأورام وأسكنهم فسيح جناته وحفظ الله بلدنا مصر من كل مكروه وسوء”.

مؤسس و مسئول الحركة:-

مهندس/ نادر صبحي سليمان

المهندس نادر صبحى

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

تعليق واحد

  1. زعفران ابن زعبوط

    واضح أن السيد مؤسس الحركة ومن القفى هذا البيان لا يعرف شيئا عن أى شئ ولا يعرف التعريف الحقيقى لما يقولة . لا يوجد شئ اسمة الاسلاموفوبيا ..كلمة فوبيا تعنى الخوف المرضى والغير مبرر وهذا لا ينطبق على الاسلام الارهاب أو الارهاب الاسلامى لأنة حقيقة وليس فوبيا . يعنى أى عاقل لابد أن يخاف من الارهاب الاسلامى وهذا ليس أوهام أو فوبيا . والارهاب الاسلامى بالدرجة الأولى يقصد الكفار جميعا وأولهم النصارى بالتأكيد ولكن اذا مات بعض المسلمينبالصدفة فلا مانع لديهم ..متى تتوقفون عن السذاجة يا نادر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.