الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / رغم البلاغ للنائب العام .. اليوتيوبر أحمد حسن و زوجته يتسببان في فقدان أخته للوعي ..
اليوتيوبر أحمد حسن و زوجته

رغم البلاغ للنائب العام .. اليوتيوبر أحمد حسن و زوجته يتسببان في فقدان أخته للوعي ..

 ​أمل فرج

رغم الضجة والهجوم على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، من قبل رواد “السوشيال ميديا”، فضلا عن البلاغ المقدم ضده من قبل المجلس القومي للأمومة والطفولة للنائب العام، في واقعة إساءة لطفلتهم “إيلين” وتعريضها للخطر من خلال نشر فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، لم يكتف الثنائي بما نشراه سابقا، فنشروا فيديو جديدا لكن بدون طفلتهما.

“مقلب السرقة في أختى ياسمين.. أغمى عليها بسبب المقلب ده”، ذلك هو عنوان الفيديو الجديد لليوتيوبر أحمد حسن، والذي حقق خلال 24 ساعة ما يقرب من مليون و700 مشاهدة، وجاءت تعليقات المشاهدين بين رافضين لهم ولطريقتهم وبين محبين يدعمونهم. 

المقلب الجديد الذي نشره أحمد حسن يتهم شقيقته بالسرقة 

19 دقيقة هي مدة الفيديو الذي نشره أحمد حسن، والذي دار حول اتهام شقيقته ياسمين بالسرقة، بادئة زوجته زينب الفيديو: “وحشتوني جدا .. النهاردة فيديو مش عادي.. بما إني كنت حامل ومش فايقة أعمل مقالب ولا أفكار شيطانية تيجي في دماغي.. بس وصلوا الفيديو لأكبر عدد من اللايكات”. 

وأوضحت زوجة أحمد حسن، أنها عادت لطبيعتها ورغبت في فعل مقلب في شقيقة زوجها وهو عبارة عن اتهامها بسرقة ذهبها، وبعد دقائق بدأ الأمر الذي انتهي بإغماء “ياسمين” عند علمها بالوضع. 

وكان اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وزينب، أثارا ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أفصح “حسن” عن دخله الشهري، الذي قال إنه يصل إلى نحو 30 ألف دولار شهريًا، أي ما يقارب نصف مليون جنيه.

شاهد أيضاً

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تبحث مع نائب رئيس البنك زيادة التعاون فى مجال البنية الاساسية

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بالدكتور فريد بلحاج، نائب رئيس البنك الدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *