الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / مصر / شميس يشدد على التعاون بين كافة الاجهزة المعنية للارتقاء بمستوى الخدمات

شميس يشدد على التعاون بين كافة الاجهزة المعنية للارتقاء بمستوى الخدمات

كتب ـ أحمد ابراهيم

بعد توصيات وتوجيهات الدكتور، اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ التي اوصي للعمل بها قام اليوم المحاسب، فادى شميس رئيس مركز ومدينة بيلا، بأول اجتماع موسع، شمل النواب و رؤساء الوحدات المحلية ومديرى شركات المرافق العامة بالمدينة.

وقد تلخص الاجتماع في توصيات السيد الدكتور المحافظ للعمل بجد وجهد وعرق وتعاون، بين كافة الاجهزة المعنية والتواصل فيما بينها من اجل تسهيل الخدمات للمواطنين في المدينة وقري المركز .

وكان عنوان الاجتماع الجهد والعرق والتعاون المثمر لتحسين خدمات المواطنين، وذلك من اجل الارتقاء ببيلا وقراها والامتيازات التي ستعود علي الجميع جراء هذا التعاون والجهد .

كما اكد شميس على ان تنفيذ تعليمات السيد المحافظ مفترضة لنا جميعا، وفى دور الجهات التنفيذية على رأسها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، والخدمات والمرافق التابعة للوحدة، ومد اليد لكل القري بالتعاون المثمر الذى يعطى نتائج ملموسة يستشعرها المواطن العادي فى الشارع .

وذلك لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وكيفية التعامل مع المواطن بشكل يليق بمستوى اداميته واحترام انسانيته التي فضلها الله علي باقي المخلوقات، والعمل على راحته بما يتناسب مع الامكانيات المتاحة وبذل اقصي الجهد لاسعاده .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف

كتبت_ سماح صلاح بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *