الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

بالفيديو .. لص يستأذن قبل سرقة سيارة : ” أخوك مزنوق “

أمل فرج

تعددت أساليب السرقة والاحتيال على المواطنين على مر الزمان، فبداية من السرقة فى الزحام، لسرقة واختلاس الأموال، وسرقة الموبايلات والسيارات، لكن الغريب في الأمر وعلى طريقة الفيلم العربى ” لصوص ولكن ظرفاء” ابتكر أحد اللصوص طريقة جديدة في السرقة. 

«أخوك مزنوق»، بهذه الرسالة البسيطة التي تركها سارق بمدينة الحسينية بمحافظة مطروح على إحدى السيارات يستأذن سارقها في سرقة بطاريته، والتي تعتبر رسالة غريبة من نوعها. 

وقال حسام الدين حسين، خلال حديثه ببرنامج ” صباح الورد” المذاع على فضائية ” Ten”، إن أحد الشباب بالمحافظة اشترى سيارة زهيدة السعر لتساعده في انتقالاته، ولكنه تعرض للسرقة أكثر من ثلاثة مرات في شهر واحد، مما استدعاه لكي يخلع بطارية السيارة كل يوم حرصًا عليها من السرقة

وتابع حسام الدين حسين أنه منذ عدة أيام وجد رسالة مكتوبة على سيارته في أحد الأيام من السارق يطالبه بترك البطارية له لسرقتها، وكتب ” أخوك مزنوق، فين البطارية، لأني بكرة هسحبهالك”.

من جانبه قال صاحب السيارة، إن الرسالة مرعبة، وتؤكد أن هناك شخصًا مترصدًا بسيارته ومن الممكن أن يسرق السيارة كلها ولن يكتفي بسرقة البطارية فقط المرة الأخرى، موضحًا أنه اشترك مع عدد من جيرانه ووضعوا كاميرات مراقبة لرصد السارق.

شاهد أيضاً

فتش عن الرجل .. سيدة ثلاثينية تشعل النار في جسدها في مشهد مفزع بالجيزة

كتبت ـ أمل فرج تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات بشأن واقعة إنهاء ربة منزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.