السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / محمد صلاح يخرج عن صمته ….اعتزال اللعب مع المنتخب أمرا صعب ولم أتدخل فى أزمة عمرو وردة

محمد صلاح يخرج عن صمته ….اعتزال اللعب مع المنتخب أمرا صعب ولم أتدخل فى أزمة عمرو وردة

نازك شوقى

للمرة الأولى يتحدث النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن الأزمة التى تعرض لها عمرووردة خلال تواجده مع المنتخب الوطنى فى نهائيات #كأسالأمم_الأفريقية التى استضافتها مصر بين شهرى يونيو ويوليو الماضيين.

نفى النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى في تصريحات لشبكة “CNN” الإخبارية، أن يكون قد تدخل لإعادة اللاعب عمرو وردة إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الأفريقية، قائلاً: “بالتأكيد لم أتدخل، لأننى لست قائد المنتخب أو المدرب، صدقونى إذا كنت قويًا كنت لأغير الكثير من الأشياء هناك، ولكن أنا لاعب”.

وعلق محمد صلاح على الانتقادات التى تعرض لها بسبب التغريدة التى نشرها والتى فسرها البعض بأنه يقبل سلوك وتصرفات عمرو وردة قائلا: “ما قصدت أن أقوله كان عن المتحرشون عموما هو انه يجب أن يحصل المتحرشون جنسيًا على علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر”.

وكشف محمد صلاح حقيقة اعتزاله اللعب دولياً، قائلاً: “أنا أعشق بلادي ولا نية للاعتزال حاليًا، ودائمًا ما أفكر فيها، ولدي شىء بداخلي يدفعني دائمًا لأكون ملهمًا لدى الأطفال الصغار، أريد أن أكون الشخص والمثال الذي يحتذى به الأطفال في مصر، فهذا أمر يمثل الكثير بالنسبة لي، اعتزال اللعب مع المنتخب صعب للغاية”.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلى وكانو سبورت والقنوات الناقلة له

نازك شوقى يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى اليوم، السبت، نظيره كانو سبورت بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *