الجمعة , أبريل 19 2024

بعد عامين من الزواج سيدة تسعى لإثبات بأنها بكر والزوج للقاضى “معرفش”

نازك شوقى

بعد مرور عامين من الزواج ، وانتهى أمام محكمة الأسرة ببنها، ليكشف كل جوانبه للنور ويفضح أمر الحب المصطنع وعدم التوافق أمام الجميع، على الرغم من المناصب التى يتولاها الزوجان.

قامت دكتورة أطفال ببنها “س”برفع الدعوة
على طليقها الدكتور “أ” بجامعة بنها، والتى تحمل رقم 266 لسنة 2019 أسرة بندر بنها، والذى قام بطلاقها غيابيا بعد مرور عامين على زواجهما، نظرا لكثرة الخلافات التى نشبت بينها فى الفترة الأخيرة، وخاصة أثناء فترة تواجدها بالخارج بأحد المؤتمرات العلمية، وقام بطلاقها غيابيا وعلمت بذلك وهى فى الخارج، وعلى الفور قامت بالنزول إلى مصر.

وأوضحت “س” فى الدعوى المقامة منها أمام محكمة الأسرة ببنها، أنها حاولت التواصل معه بعد عودتها إلى مصر لمعرفة الأسباب التى أدت إلى ذلك لكن لم يكن يمنحها الفرصة لمواجهتها وكان دائم التهرب منها، إلى أن قررت هى الأخرى برفع دعوى للحصول على مستحقاتها من النفقة ومؤخر الصداق وغيرها أمام محكمة الأسرة ببنها، موضحة “مكنتش متخيلة إنى فى يوم أقف أمام قاضى بسبب زوجى، لكن هو اضطرنى لذلك”.
وتابعت، أنها تقدمت بدعوى لإثبات كلمة “بكر” فى قسيمتها، حيث أنه خلال عامين كاملين من الزواج لم يلمسنى، “كنت بعيش معاه زى أخته ، وفى الآخر يطلقنى غيابى، ورفض إنه يقابلنى علشان أعرف إيه السبب، لكن هو قفل كل الطرق فى وشى، واضطرنى أعمل كده علشان حقوقي”.

فيما طالب محامى المدعية، بإحالتها للطب الشرعى لفحصها، وأثناء تواجد الزوج أمام هيئة المحكمة، وأثناء توجيه قاضى محكمة الأسرة السؤال للزوج عن رأيه فيما تدعيه الزوجة بأنها لازالت بكرا بعد مرور عامين من الزواج، رد قائلا “معرفش”، وبالفعل تم إحالة الزوجة للطبيب الشرعى لفحصها، ليأتى الرد صدمة أمام الجميع وخاصة الزوج ويثبت إدعاء الزوجة أنها بالفعل لازالت بكرا، وإثبات ذلك بقسيمتها.

وحاليا تنتظر الزوجة موعد الجلسة القادمة لعرض تقرير الطبيب الشرعى على جلسة المحكمة، وتحديد جلسة النطق بالحكم لإثبات كافة حقوقها الباقية، موضحة “مكنتش أتخيل أن دا يطلع من دكتور المفروض إنه على درجة كبيرة من العلم لكن ما حدث أثبت عكس ذلك نهائيا ولن أترك حق واحد من حقوقى دون الحصول عليه”.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.