الخميس , أبريل 18 2024

انتشال جثة لاعب كرة قدم من النيل وتعرض فريق المحلة الى حادث طريق

نازك شوقى

انتشلت الأجهزة الأمنية جثة لاعب كرة القدم عبدالله سامي من نهر النيل في الجيزة، والثانية حين أنقذت العناية الإلهية فريق غزل المحلة من الموت المحقق في حادث سير.

عبدالله سامى يبلغ من العمر 31 عامًا بدأ تاريخه الكروى مع تليفونات بنى سويف وكان يلعب خط وسط ومدافع انتقل إلى فريق الاتحاد السكندرى وبعدها الى الجونة وانتقل الى فريق صيد المحلة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد غرق اللاعب عبد الله سامى انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين أنه غرق بمنطقة المعدية تم انتشال الجثة ونقلها الى المستشفى وتبين عدم وجود شبهة جنائية تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
والثانية:
أنقذت العناية الإلهية فريق غزل المحلة لكرة القدم من الموت المحقق أثناء توجهه الى معسكر بالإسكندرية، حيث تعرض الأتوبيس الخاص باللاعبين لحادث تصادم على الطريق الزراعي السريع أمام مدخل موقف دمنهور مع عدد من السيارات بينهم سيارة نقل بمقطورة وأخرى نصف نقل وسيارتين ملاكى.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة دمنهور يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع بين عدة سيارات وأتوبيس فريق غزل المحلة لكرة القدم.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث وبالمعاينة وبالفحص تبين وقوع الحادث أمام مدخل دمنهور بالطريق الزراعى بين أتوبيس سياحى كبير يستقله فريق غزل المحلة لكرة القدم أثناء ذهابهم للتدريب بمعسكر الفريق بالإسكندرية وسيارتى تقل أحدهما بمقطورة وسيارتين ملاكى.

وأكد شهود عيان أن الحادث تسبب فى تعطل الحركة المرورية بالطريقة الزراعي تجاه الإسكندرية.. وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

شاهد أيضاً

الإسكندرية

وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو بداخل المصعد

نشرت العديد من الصفحات الخاصة بمحافظة الإسكندرية عن وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.