الإثنين , يونيو 8 2020

هجوم حاد على ريهام سعيد بعد حلقة السمنة

نازك شوقى

هاجم عدد الفنانين على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي الاعلامية ريهام سعيد بشأن تصريحاتها المسيئة لمن يعانون من السمنة.

وسرعان ما أثار حديث ريهام سعيد موجة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جعلها تدخل ضمن قائمة الأكثر تدوينًا على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” اليوم

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هشتاج #ريهام_سعيد وتصدر الهشتاج قائمة الاكثر تداولا عبر تويتر.

فمن بين هؤلاء  الفنانة زينة،ووجهت إليها رسالة قاسية  بسبب حلقتها الأخيرة،حول مرضى السمنة والتي أثارت الرأي العام ضدها. ووصفها لأصحاب السمنة بالعبء على الدولة، حيث قالت زينة، عبر حسابها الرسمي على انستجرام: “والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل.

بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات و اسدال، رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده واحده زي دي اساسا منتهي عدم الاحترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب”، ولكنها سرعان ما قامت بحذفه.
وبدأت الأزمة بين ريهام، وزينة، بسبب دفاع ريهام المستمر عن أحمد عز

كما هاجمت سما المصري الإعلامية ريهام سعيد بشدة، وفتحت النار عليها، ونشرت مقطع فيديو وهي تتكلم عنها في لقائها الأخير، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتبت سما وصلة من الشتائم واختتمت ب”حق ستات مصر اللي فضحتيهم هاطلعه على جتتك. بلا قعدتي تفضحيهم آديكي بقيتي رد سجون أكتر منهم فعلا عمر الخسيس ما يبقى نضيف دقت ساعة الهبد”.  

شاهد أيضاً

العالم ينتظر 400 مليون جرعة تطعيم للوقاية من كورونا سبتمبر العام الحالي ..

كتبت / أمل فرج بين موجة الأخبار المتأرجحة بين الأمل تارة و الذعر تارة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *