الأربعاء , 16 أبريل 2014
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار عاجلة » مطرانية القوصية تشيع أحد أبنائها قتله الخاطفين لعدم مقدرة أهله دفع “الفدية”.

مطرانية القوصية تشيع أحد أبنائها قتله الخاطفين لعدم مقدرة أهله دفع “الفدية”.

أرشيفيه

شيع أقباط مركز القوصية بأسيوط جثمان شماس مطرانية القوصية، والذى عثر على جثته ملقاة داخل جوال بعد اختطافه منذ عشرة أيام، وطلب فدية مليون و200 ألف جنيه، والتى لم تستطع أسرته دفعها.
وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القوصية يفيد بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة داخل جوال وملقاة فى الطريق.

وبالانتقال والمعاينة ومناظرة الجثة، تبين أنها لشاب يدعى وحيد عبد المنعم يعقوب وهو شماس بمطرانية القوصية ومبلغ باختطافه من قبل مجهولين، وأنه تم الإبلاغ باختفائه بتاريخ 21 من الشهر الجارى، وأن الخاطفين طلبوا فدية مالية كبيرة للإفراج عنه، ولكن أهله لم يستطيعوا دفعها، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى القوصية المركزى، وأمرت النيابة العامة بدفن الجثمان.

وقال القس لوقا راضى كاهن كنيسة ماريوحنا المعمدان “مطرانية القوصية”، إن الكنيسة أقامت صلاة الجنازة بالمطرانية على وحيد يعقوب وهو شماس من قرية الحبالصة التابعة مركز القوصية، وأنه اختطف من قبل مجهولين ووجد مقتولا غدرًا بعد تعذيبه. ووجد بالقرى من قرية بنى إدريس بالطريق الزراعى بالقوصية.

23 تعليقات

  1. ياااااااارب هات حقه.

  2. ياااااااارب هات حقه.

  3. ربنا يرحمه ويعطي عزاء لاسرته ويتصرف فيمن قتلوه.

  4. الله ينيح نغسة فى فروس النعيم

  5. الوووووووووووووووووووووووووووو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى