الثلاثاء , أبريل 16 2024

هل أعتدى حقا محمد رمضان على جمهوره ودفعهم من على المسرح؟

نازك شوقى

تداول رواد مواقع التواصلالاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الفنان محمد رمضان وهو يعتدى على جمهوره و يدفعهم من أعلى خشبة المسرح، ويسقطهم أرضا في حفله الغنائي الذي أقيم في الساحلالشمالي.

وظهر في الفيديو حالة من التزاحم ، وعلى إثرها صعد العشرات على المسرح، أثناء غناءه، لالتقاط الصور التذكارية معه فما كان من رمضان أن دفعهم وأسقطهم من على المسرح. وهو الأمر الذى أثار غضب جمهوره العريض.

يعد هذا الحفل الثانى لـ محمد رمضان والذى اثار فيه جدلا واسعا من خلال سجدته عاريا وذلك بعد حفله الأول الذي أقيم بإحدى القاعات الكبرى وشهد أيضا هجوما شرسا عليه بسبب ظهوره العارى.

وفي وقت سابق، وافقت نقابة المهن الموسيقية على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان بالساحل الشمالي يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس.
وذلك بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، في الوقت الذي تعهد فيه الفنان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان اغنية “انساى” التى شارك فيها مع النجم المغربى سعد لـ مجرد وحقق الأغنية نجاحا كبيرا عن طرحها عبر اليوتيوب.

شاهد أيضاً

استراليا

محاولة إغتيال الأسقف مار ماري عمانوئيل بأستراليا تعيد للأذهان محاولة إغتيال بابا روما عام 1981

أشرف حلمي محاولة الإغتيال الفاشلة التي تعرض لها مساء اليوم الإثنين الموافق 15 إبريل 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.