الإثنين , يونيو 8 2020
تامر أمين

تامر أمين يفاجئ الأعلى للإعلام أثناء التحقيق معه ..

أمل فرج

قال الإعلامي تامر أمين ، أنه ذهب للمجلس الأعلى للاعلام بخصوص الشكوى المقدمة من المجلس القومي للمراة بعد اتهامه بالتهكم على المراة خلال حلقة النائبة رانيا علواني ، وأنه أبدى احترامه للمرأة المصرية ودورها، والقومي للمرأة.

وأوضح تامر أمين، أن الفيديو تم إجتزائه من الحلقة، وتم فهمه بطريقة خاطئة موضحا أن هذه الفقرة كانت فقرة كوميدية من الأساس على شكل فانتازيا وكانت بالاتفاق مع الضيف. 

وأشار تامر أمين خلال تصريحاته إلى أن المجلس أبلغه اليوم بناء على التحقيق بحفظ البلاغ المقدم وإغلاق الملف وأنه في انتظار تصريح نقابة الإعلاميين بعد تقديم ورقه اليوم كاملا ، وبعد أن أبلغته النقابة أنها ستصدر التصريح بعد اجتماع المجلس مساء اليوم. 

وأكد انه تقدم بكافة الاوراق المطلوبة بما فيها تصريح عمله لقناة النهار، موضحا أن قرار ظهوره على الشاشة اليوم مرتبط بقرار نقابة الإعلاميين في اجتماعها المقرر مساء اليوم. 

ووقع الإعلامي تامر أمين على اجراءات عضويته بنقابة الاعلاميين، فى محاولة منه ليعود للظهور على برنامجه وذلك بعد صدور قرار من مجلس النقابة بمنعه من مزاولة مهنته.

وكان قد وصل منذ قليل الإعلامي تامر أمين ، إلى مقر نقابة الإعلاميين ، لانهاء اجراءات عضويته بالنقابة فى محاولة منه ليعود للظهور على برنامجه، فيما أكدت مصادر من داخل النقابة أن مسألة عودته للظهور على برنامجه مساء اليوم ليست مؤكدة.

من جانب آخر قرر مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة مساء أمس بمنع تامر أمين مقدم برنامج “آخر النهار ” المذاع علي قناة النهار من ممارسة النشاط الإعلامي في القناة أو اي وسيلة اعلامية اخرى لعدم حصوله على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي للنقابة وانه غير مقيد بجداول النقابة وذلك بالمخالفة للقانون.

وفور انتهاء لجنة الشكاوى بالمجلس من تحقيقاتها ستقوم بإعداد توصياتها ورفعها المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام.

وكانت قد استمعت لجنة الشكاوى لأقوال الإعلامي تامر أمين خلال الجلسة التى عقدت للتحقيق معه أمس.

شاهد أيضاً

انفراد الأهرام “عودة الصلاة بدور العبادة” في أونتاريو بسعة 30% من سعتها.

ننفرد بنشر الأخبار السعيدة لكم عن عودة الصلاة في الكنائس والمساجد والمعابد ومختلف دور العبادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *